رهف القنون ترد على خبر عودتها لوالد طفلتها بهذه الرسالة غير المتوقعة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يناير 2021 آخر تحديث: الإثنين، 01 فبراير 2021
رهف القنون ترد على خبر عودتها لوالد طفلتها بهذه الرسالة غير المتوقعة
مقالات ذات صلة
رهف القنون تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بصور صادمة
بعد انفصالها بأقل من شهر: هل عادت رهف القنون لزوجها مرة أخرى؟
رهف القنون تشارك في تحدي Buss It وتصدم الجمهور بهذه الإطلالة

وجهت الناشطة السعودية رهف القنون رسائل جديدة ترد فيها على الجدل الدائر حول علاقتها بوالد طفلتها لوفولو راندي حيث كانت البداية بإعلان الانفصال بسبب ميولها الجنسية ثم بعثت بعض الإشارات التي تدل على عودتها إليه بعد أقل من شهر لتعود وتؤكد اليوم أنها تبحث عن مفتاح حياتها.

رهف القنون ترد على خبر عودتها لوالد طفلتها بهذه الرسالة غير المتوقعة

رهف القنون تعود إلى والد طفلتها

وكانت رهف القنون نشرت عبر خاصية الستوري عبر حسابها على إنستقرام مقولة صدقت عليها تقول: لم يعرف أحد أن لدي سيارة جديدة حتى توقفت أمامهم، لم يعرف أحد أنني حصلت على وظيفة أخرى حتى رأوا شارة العمل خاصتي، لم يعرف أحد أنني اتحرك حتى أحصل على مفاتيحي.. الدرس المستفاد من القصة هو (تحرك في صمت).

وكان والد طفلة رهف القنون قد أعاد نشر صور مشاركتها في تحدي Buss It حيث اعتمدت في الصورة الأولى على إطلالة رياضية واسعة مع تسريحة شعر أفريقية وعلق عليها: إنها بخير جدًا.. مامة بانا، وكانت الإطلالة الثانية عبارة عن تنورة وبلوزة ذهبية تناسب السهرة ليكتب عليها قائلاً: ملكتي.

في حين عادت رهف لمتابعة والد طفلتها بانا مرة ثانية لتؤكد على عودة العلاقة مرة أخرى ليرد عليها بالمثل وهو ما أكد للكثيرين أن رهف القنون عادت إلى لوفولو راندي من جديد.

انفصال رهف القنون

وكما عادت رهف القنون إلى والد طفلتها عبر السوشيال ميديا كانت قد انفصلت عنه بنفس الطريقة، حيث نشرت تعليق أكدت فيه على انفصالها عن والد طفلتها وأنها لن تسمح بانتشار الشائعات حول الأمر حيث قالت: لمن يتساءلون عما يحدث.. أنا لم أعد في علاقة.. وسيكون عام 2021 عامًا رائعًا مليئًا بالأشياء العظيمة والسعادة والنجاح لي، أنا مو بعلاقة بعد الآن. وهذا قرارنا والأفضل لي كوني تسرعت في عمر صغير بدخولي في العلاقة بدون استعداد ولخبطة في ميولي. ما أسمح بأي إشاعات يتم نشرها.

لكن رد والد طفلتها كان صادم حيث هدد وعبر عن غضبه بسبب هذا القرار وأكد من خلال عدد من التعليقات أنه سوف يحارب للحصول على حضانة ابنته حيث قال: من اليوم 25 كانون الأول لم نعد أنا ورهف سويا لقد قررت المغادرة والمضي قدما في حياتي، لا تسألني عن تلك الفترة الصغيرة بعد الآن وأضاف خلال تعليق آخر قال فيه: سأقاتل دائما من أجل الحصول على حضانة طفلي، لا يهمني مقدار المال الذي سيكلفني ذلك لأتمكن من استعادة طفلي معي.

ابنة رهف القنون

قرار الانفصال جاء بعد 6 أشهر فقط من ولادة ابنة رهف القنون حيث أعلنت عن ولادة طفلتها بانا في شهر يونيو 2020 حيث أكدت أنه وضعت طفلتها بخير وسلامة على الرغم من أن البعض لم يصدق أبداً أنها حامل في حين أنها في مرحلة النفاس حالياً، كما نشرت أول صورة لها دون الكشف عن ملامحها بوضوح تام وكل مع كل صورة تؤكد أنها لن تتخلى عن ابنتها ووالد طفلتها أبداً في حين عبر هو عن سعادته بكونه أصبح أباً أكثر من مرة من خلال صور نشرها برفقة الطفلة حديثة الولادة.

ميول رهف القنون

الجدير بالذكر أن رهف القنون قد أثارت جدل كبير حول ميولها حيث أعلنت أن سبب الانفصال عن والد طفلتها أن تمر بمرحلة من التخبط وتحتاج لمعرفة ميولها الحقيقية إذا كانت نحو الرجال أو النساء حتى أنها أعلنت عن بحثها عن حبيبة جديدة عند محاولة البعض مواساتها بعد الانفصال عن والد طفلتها.

ونشرت تعليق قالت فيه: لما الناس يحسبوني حزينة عشاني تركت الحبيب رقم عشرين، وناسيين إني قدرت أترك أهلي، وأضافت خلال تعليق آخر أكدت أنها تشعر بالخجل من الاعتراف بالبحث عن حبيبة جديدة في اعتراف رسمي بميولها نحو الفتيات حيث قالت في تعليق سابق أن مشاعرها أقوى منها ولا يمكنها أن تعرف طبيعة الطريق الذي ترغب في إكمال حياتها به وهو ما أكدت عليه أكثر من مرة منذ إعلان الانفصال عن والد طفلتها.