رهف القحطاني ترد على متابعة تحدثت عن وفائها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 ديسمبر 2022
رهف القحطاني ترد على متابعة تحدثت عن وفائها

تغزلت متابعة في طباع رهف القحطاني وهو ما أسعد الفاشنيستا الكويتية التي عبرت عن فرحتها الشديدة برسالة المتابعة.

ومدحت المتابعة طباع رهف القحطاني مشيرة إلى أن الفاشنيستا السعودية تتمتع بخلق عال وأن لو هناك الكثير من الأشخاص مثلها لساد الوفاء.

رهف القحطاني ترد على متابعة

وكتبت المتابعة لرهف القحطاني: "لو كل الناس مثلك كان الوفاء تاج على كل خلوق" وهو ما علقت عليه رهف القحطاني قائلة: "لك قلبي يا أم فيصل اسم فيصل هذا غالي عليا أوي، من اللي يعرف شخصيتي وطبيعتي؟ هما الناس اللي على الفطرة الناس الطيبة وحتى كبار السن والناس الواعية هما اللي يعرفوا شهصيتي لأنهم جربوا وعرفوا وصاروا يعرفون الناس من نظرة، جربوا حياتهم وعرفوا وشافوا، فشكرا على الكلمة هذه قوية وأثرت في".

يذكر أن رهف القحطاني تحرص دائما على الرد على متابعيها والتفاعل معاهم وسبق ونشرت رهف القحطاني الكثير من تعليقات متابعيها على إطلالاتها أو طباعها وجمالها وتفاعلت معهم معبرة عن امتنانها الشديد بتقديرها والثناء على طباعها.

تتفاعل رهف القحطاني مع الجمهور دائمافقبل هذه الرسالة أرسلت لها متابعة تعليق كتبت فيه: "الله يرزقني وأصير زيك نفسي أسافر وما أشيل هم الفلوس". لترد عليها رهف القحطاني داعية بأن يرزقها الله الأموال إلا أنها كشفت عن معاناتها من هموم أكبر من الحصول على الأموال لم تكشف عن تفاصيلها.

وأضافت: "إذا انتي همك الفلوس ترا همي أكبر من كذا والله يرزقك صدق كلن على همه سراً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار