روبي في jumpsuit أسود يُبرز جمالها وأناقتها: هذا سعر الإطلالة

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 ديسمبر 2020
روبي في jumpsuit  أسود يُبرز جمالها وأناقتها: هذا سعر الإطلالة
مقالات ذات صلة
هيفاء وهبي بإطلالة رياضية مميزة
درة تجري تعديلاً بسيطاً على فستان عيد ميلادها ليصبح أكثر احتشاماً
دكتورة خلود تخطف القلوب بفيديو ظهرت فيه بإطلالة متطابقة مع توائمها

أطلت النجمة المصرية روبي في Jumpsuit مميز باللون الأسود ذلك خلال حفل خاص للاحتفال بالكريسماس ونشرت صور إطلالتها عبر حسابها على إنستقرام ولاقت رواج كبير بين الجمهور، إلا أن تفاصيل هذه الإطلالة كانت مبهرة جداً.

إطلالة روبي في حفل الكريسماس

اعتمدت روبي على Jumpsuit ضيق بدون أكمام مع حزام رفيع على الخصر مع قصة بنطال واسعة، الإطلالة بتوقيع مصممة الأزياء اليزابيتا فرانكي ويصل سعره إلى 429 دولار أي ما يعادل 1600 ريال سعودي وأضافت إلى هذه الإطلالة حذاء يجمع بين اللونين الأسود والفضي.

لإكمال الإطلالة اعتمدت روبي على أقراط على شكل نجمة مع تسريحة شعر منسدل من عاشور الذي نشر صورة لطيفة برفقة روبي على إنستقرام أما عن المكياج فتعاونت مع خبيرة التجميل كيكي التي اختارت درجات اللون الزهري سواء لأحمر الشفاه أو أحمر الخدود مع مكياج عيون سموكي أبرز جمال وملامح روبي بدرجة كبيرة.

إلا أن إطلالة روبي طالها بعض النقد حيث اعتبر البعض أن الأقراط كانت ضخمة أكثر من اللازم كما أن تسريحة الشعر التي تمتاز بالمزيد من الحجم لم تتناسب مع قصة الرقبة للـJumpsuit وبالتالي أخفت الكثير من التفاصيل التي تميزت بها الإطلالة.

خلال الاحتفال شاركت النجمة رزان مغربي التي اعتمدت على إطلالة مكونة من بنطال باللون الأبيض مع قميص ملون ذو أكمام طويلة من تصميم شيرين لاشين وأضافت إليها تسريحة شعر Wavy بأنامل محمد الصغير أما المكياج فكان من خبيرة التجميل نسرين التي اعتمدت على درجات اللون البنفسجي لظلال العيون مع أحمر شفاه بإحدى درجات نفس اللون.

إطلالات روبي

وكانت روبي قد فاجئت الجمهور قبل أيام قليلة بإطلالة جديدة اعتمدت فيها على شعر قصير للاحتفال بأعياد الميلاد واستقبال العام الجديد بأسلوب مختلف وهو ما نال إعجاب الجمهور بدرجة كبيرة.

ومن المتوقع أن تنطلق العديد من الأعمال لروبي خلال العام الجديد بخاصة وأنها لم تشارك في أي عمل خلال 2020 أبرز الأعمال المتوقع عرضها فيلم كيرة والجن المأخوذ عن رواية لأحمد مراد بالتعاون مع عدد من النجوم أبرزهم كريم عبد العزيز وأحمد عز.

هذا بجانب مشاركتها في فيلم شلة ليبون حيث يستمر التعاون بينها وبين أحمد عز لكن هذه المرة مع عدد أكبر من النجوم من بينهم منة شلبي، ماجد الكدواني، أحمد السقا وغادة عادل.

الجدير بالذكر أن روبي كانت قد حققت نجاح كبير في آخر أعمالها الدرامية وهو مسلسل أهو ده اللى صار الذي شاركت به خارج الموسم الرمضاني وتعاونت فيه مع محمد فراج، أحمد داوود والنجمة سوسن بدر.