ياسمين صبري تخطف الأنظار في أحدث إطلالاتها بالروب

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 سبتمبر 2022
ياسمين صبري تخطف الأنظار في أحدث إطلالاتها بالروب

نشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري صورتها الجديدة مع متابعيها على حسابها الشخصي بأحد مواقع التواصل الاجتماعي حيث ظهرت في الصورة مرتدية روب نوم ونسقت معه مجموعة من الاكسسوارات باللون الاخضر وكانت عبارة عن أقراط أذن وخاتم واسوارة وعقد.

وخلال صورتها الجديدة ظهرت ياسمين صبري وهي تضع مكياج ناعم وخفيف مناسب لبشرتها مع ترك شعرها منسدلاً على أكتافها في إطلالة تفاعل مع الجمهور بشكل كبير.

ياسمين صبري تجيب على أسئلة متابعيها

جدير بالذكر أن ياسمين صبري في الفترة الأخيرة كانت متفاعلة مع جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي وكانت تجيبهم على أسئلتهم حيث أجابت ياسمين على سؤال أحد المتابعين حول علاقتها بالوسط الفني حيث أجابت عليه ياسمين بأنها ليس لديها أصدقاء مقربين في الوسط الفني حيث قالت: "لا، لكن كلهم زملائي، واحترمهم جميعاً، وعلى تساءل المتابعون عن السبب الذي يمنعها من تكوين صداقات مع الممثلين والفنانين، لكنها لم تجب عن تلك الأسئلة.

ياسمين صبري تخطف الأنظار في أحدث إطلالاتها بالروب

ومن الناحية الفنية كشفت ياسمين صبري بأنها سوف تقدم عمل درامي في الموسم الرمضاني المقبل 2023، لكنها تحفظت على التفاصيل الخاصة بمسلسلها الدرامي الجديد.

ياسمين صبري تخطف الأنظار في أحدث إطلالاتها بالروب

وتابعت صبري إجاباتها على أسئلة المتابعين حيث أجابت على سؤال متابع حول حصولها على دور في مسلسلات رمضان وأجابت قائلة: "ايوه ان شاء الله".

وعلق على ردها الكثير من المتابعين، حيث تفاعلوا معها بعد إعلانها عن عودتها للتمثيل وتمنوا لها التوفيق بكل ما تقوم به.

انفصال ياسمين صبري 

ومن الناحية العاطفية يذكر أن خبر انفصال ياسمين صبري عن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة قد فاجئ الجميع حيث لم تدم علاقتهما طويلاً وآثار أبو هشيمة الجدل بعد تداول أخبار عن ارتباطه بفتاة أخرى بعد الإنفصال عن ياسمين.

وقد نشرت ياسمين صبري منشور عبر خاصية الاستوري الخاص بصفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي وقالت فيه: «أنا قادمة بنسخة أكثر جمالاً مني مع كل يوم جديد. 

وقد فهم المتابعين أن هذا تلميح من ياسمين صبري على خبر انفصالها لأنه في الوقت ذاته رد أبو هشيمة عبر صفحته الشخصية على الانستجرام قائلا: أنا لا أخسر أبداً... إما أن أربح أو أن أتعلم» وترجع تلك الجملة لزعيم جنوب أفريقيا نيلسون مانديلا.

وقد حذف كلا من ياسمين صبري وأبو هشيمة جميع الصور التي جمعتهما على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة موقع الانستجرام وعلى ما يبدو أنه لا توجد نية لأحد منهما الرجوع مرة أخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار