تفاصيل إطلالات روبي في كليب يا ليالي: هذه أسعارها

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يوليو 2023
تفاصيل إطلالات روبي في كليب يا ليالي: هذه أسعارها

حاز فيديو كليب الفنانة المصرية روبي والفنان أحمد سعد "يا ليالي" على اهتمام المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة إطلالات روبي التي تميزت بالبساطة في الفيديو كليب واعتمدت فيها على الفساتين القصيرة.

إطلالات روبي في كليب يا ليالي

اعتمدت روبي في إطلالتها على لونين فقط هما الأبيض والأخضر من خلال إطلالتين إحداها اعتمدت فيها على فستان مزود بالتول المنقط من  العلامة التجارية BCBGMAXZRIA.

ونسقت روبي الفستان الأبيض القصير مع حزام جلدي أبيض أيضاً، وتركت شعرها منسدلاً وأكملت إطلالتها بالمجوهرات، ووصل سعر الفستان إلى 12 ألف جنيه مصري.

تفاصيل إطلالات روبي في كليب يا ليالي: هذه أسعارها

وجاءت إطلالة روبي الثانية بفستان قصير أيضاً باللون الأخضر اللامع من العلامة التجارية MSGM والذي يصل سعره إلى  560 سترليني، أي ما يعادل 22 ألف جنيه.

واستعانت روبي في إطلالتها خلال الفيديو كليب بإكسسوارات من مجموعة Zara الجديدة والتي تمثلت في السلسلة الذهبية الطويلة التي وضعتها.

تفاصيل إطلالات روبي في كليب يا ليالي: هذه أسعارها

ولجأت روبي في إطلالتها إلى الأحذية المسطحة على الفساتين القصيرة بدلاً من الأحذية عالية الكعب التي ترتديها عادة في حفلاتها وذلك لتسهيل الحركة خاصة أنها قدمت العديد من الرقصات الاستعراضية في الفيديو كليب.

يذكر أن أغنية يا ليالي طرحت قبل ساعات عبر منصة يوتيوب على الحساب الرسمي لكل من أحمد سعد وروبي والأغنية من  كلمات فلبينو، ألحان أحمد طارق يحيى، توزيع موسيقي أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت، والكليب من إخراج أحمد عبد الواحد.

وحقق الفيديو كليب أصداء واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرحه وحقق المليون مشاهدة في الساعات الأولى له عبر يوتيوب، وحملت الأغنية أجواء صيفية إلى جانب المعاني التي اعتمدت عليها لتشير إلى السعادة والبهجة في إطار من الرومانسية 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار