رومانسية المشاهير وشركاء حياتهم في ليلة رأس السنة.. رقم 7 فاجأت محبيها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يناير 2020
رومانسية المشاهير وشركاء حياتهم في ليلة رأس السنة.. رقم 7 فاجأت محبيها
مقالات ذات صلة
أحمد السقا لم يعيرها جاكيته: تكلفة إطلالة مها الصغير في مهرجان الجونة!
ثنائيات المشاهير في افتتاح مهرجان الجونة: زوجة أحمد السقا الأسوأ!
بسبب إطلالته: مقطع فيديو لأروى عمر مع خطيبها يعرضها لموجة سخرية شديدة

أشعلت صور المشاهير وزوجاتهم في ليلة رأس السنة مواقع السوشيال ميديا، حيث عبر النجوم عن صدق مشاعرهم نحو شريكات حياتهم من خلال لقطات رومانسية وكلمات حب من القلب احتفالاً باستقبال بداية عام جديد مليء بالأمل.

بعض المشاهير فضلوا الاحتفال بشكل رومانسي عائلي مع زوجاتهم أو خطيباتهم مثل أحمد خالد صالح وخطيبته هنادي مهنى، وكذلك محمد الشرنوبي وخطيبته وولاء الشريف وخطيبها وأحلام وزوجها، والبعض تحول حفل عيد ميلاده المتزامن مع ليلة رأس السنة إلى ليلة رومانسية برفقة شريك الحياة مثل شريف رمزي الذي احتفلت معه زوجته ريهام أيمن ودنيا سمير غانم التي احتفلت مع زوجها الإعلامي رامي رضوان وسط أصدقائهم من المشاهير، والفاشينيستا الكويتية روان بن حسين التي احتفلت في إحدى القاعات الفاخرة بحفل صاخب.

بينما اتخذ احتفال بعض المشاهير منحى مختلف، مثل الثنائي الكويتي فرح الهادي وعقيل الرئيسي الذي تزامنت ليلة رأس السنة مع الاحتفال بعيد زواجهم الثاني، فقرروا ارتداء ملابس العرس للمرة الثالثة، حيث كانا قد تعاهدا على إقامة حفل زفاف جديد كل عام، أما النجمة روجينا وزوجها أشرف زكي فقد فضلا أن يستقبلا العام الجديد بأمنيات صادقة من القلب برفقة ابنتيهما من داخل الحرم المكي حيث أقاما شعائر العمرة.

وقرر بعض المشاهير الاحتفال بعفوية مع أقرب وأعز الناس في غياب شريك الحياة، مثل سميرة سعيد التي احتفلت مع ابنها الوحيد وإليسا التي استقبلت العام الجديد مع شقيقتها.

من خلال الألبوم أعلاه نستعرض معكم ألطف وأجمل اللقطات التي تجمع ثنائيات المشاهير والتي تعرض رومانسيتهم واختياراتهم المختلفة للاحتفال بليلة رأس السنة.. فلا تفوتوا مشاهدته.