رومانسية عمرو دياب مع دينا الشربيني في دبي تسيطر على جلسات النميمة

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 يناير 2018
رومانسية عمرو دياب مع دينا الشربيني في دبي تسيطر على جلسات النميمة

بعد إحياء عمرو دياب حفل ليلة رأس السنة في دبي، أثيرت ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تسريب تفاصيل الأوقات الرومانسية التي عاشها عمرو دياب مع دينا الشربيني في دبي. 

شاهدي أيضاً: صورة كشفت قصة القصر الذي اشتراه عمرو دياب في دبي لدينا الشربيني

وتسبب منشور كتبته خبيرة التجميل المصرية رشا شلباية عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك" في سيطرة حالة من القيل والقال في جلسات النميمة على مدار الساعات الماضية، الأمر الذي أغضب دينا الشربيني بشدة. 

وكشفت رشا شلباية عبر منشورها تفاصيل المواقف الرومانسية التي عاشها عمرو دياب مع دينا الشربيني، حيث وضعت نفسها شاهدة عيان عليها، حيث نشرت صورة لها برفقة دينا الشربيني، وعلقت عليها بقولها: "مع فريق العمل قصدي دينا الشربيني من حفلة عمرو دياب في دبي. غنالها تملي معاك وشاور عليها علنا كده مرتين وهوه بيغنيها وكمان وهوه بيغني برج الحوت عمل نفس الشيء".

صورة تكشف رومانسية عمرو دياب ودينا الشربيني في  دبي

وأكملت رشا شلباية في منشورها الذي انتشر بقوة عبر مواقع التواصل: "ده غير انها دخلت الحفله قبله مباشرة وبعد الحفله بساعه شفتها نازله معاه من الفندق خارجين ومعاهم ناس اصحابهم..نقول الف مبروك بجد بقي".

وعبرت دينا الشربيني للمقربين منها عن غضبها الشديد من هذا المنشور، حيث أكدت المصادر أنها تبحث عن صاحبة المنشور حتى تطالبها بحذفه فوراً، نافية بقوة كل ما ذكرته رشا شلباية، وذلك بحسب مجلة "لها". 

عمرو دياب برفقة دينا الشربيني

الجدير بالذكر أن شائعة ارتباط عمرو دياب ودينا الشربيني عاطفياً وزواجهما سراً قد انتشرت بقوة في الشهور الماضية، وتأججت بشدة نتيجة تواجد الثنائي معاً أكثر من مرة في نفس المكان، وحرص الأخيرة على التواجد في حفلات عمرو دياب الأخيرة، غير أنه لم يقم أحدهما حتى الآن بالاعتراف بارتباطهما عاطفياً أو الكشف عن نوع العلاقة التي تجمعهما للجمهور مما يشعل الشائعات من وقت لآخر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار