ريان جيلر يتعرض لانتقادات حادة بسبب أحدث ظهور له

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 يونيو 2022 آخر تحديث: الخميس، 07 يوليو 2022
ريان جيلر يتعرض لانتقادات حادة بسبب أحدث ظهور له
مقالات ذات صلة
ريان جيلر يتشبه بالنساء في أحدث ظهور له
ريان جيلر يظهر بالحجاب ويتعرض للهجوم
عمرو دياب يتعرض لانتقادات حادة بسبب أحدث صور ابنته جنا

واجه ريان جيلر سيل من الانتقادات بعد مقطع فيديو ظهر فيه وهو يتناول مشروب بدا وكأنه نوع من أنواع الكحوليات، ونشر مشهور منصات التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو عبر حسابه الشخصي ليتداوله مستخدمو منصات التواصل لاجتماعي عبر حساباتهم الشخصية موجهين الكثير من الانتقادات.

الأمر لم يقف عند حدود الانتقادات بل تسبب مقطع الفيديو في تكذيب البعض لريان جيلر، واعتبار أنه يتاجر بالمرض من أجل مشاهدات أعلن حيث اعتبر البعض أن ظهور جيلر في المستشفى خلال الأيام الماضية ما هو  إلا تمثيلية. بحسب ما جاء في بعض التعليقات.

هل يشرب ريان جيلر الكحوليات؟

وفي مقطع فيديو ظهر ريان جيلر وهو يشرب في كأس اعتبر البعض أنه يحتوي على الكحوليات وذلك خلال وجوده في أحد المطاعم الذي رحب به بكتابة عبارات الترحيب على أطباق التقديم. وعبر ريان جيلر عن سعادته بالاستقبال وهو يتمايل جالسا على أنغام الأغنيات ممسكاً بيده كأس من النبيذ الأحمر ليتعرض بعدها لسيل من الانتقادات الحادة.

 ظهور ريان جيلر لم يتسبب له فقط في الانتقادات والهجوم، وإنما استعاد البعض مقاطع من فيديو سابق له نشره خلال الأيام الماضية وهو يرقد في المستشفى، ليعتبروا أن مشهور منصات التواصل الاجتماعي كان يحاول جمع أكبر عدد من المشاهدات بإدعاء المرضن وأنه لم يكن يمر بشكل حقيقي بوعكة صحية، خاصة وأنه ظهر بكثير من الكدمات على وجهه، وهو ما لم يظهر في الفيديو الأخير.

وجاءت تكذيبات المتابعين لريان جيلر بسبب فيديو قبل أيام نشره مشهور منصات التواصل الاجتماعي، حيث ظهر بكدمات كبيرة على وجهه، وأوضح أن الكدمات في وجهه جاءت نتيجة سقوطه من أعلى الدرج نتيجة اختلال توازنه، معلقاً: "كانت عندي نوبة قولون ومن شدة الألم وشدة أعصابي طحت على الدرج وكما يبدو لكم الآن شكل وجهي، ما قدرت أوازن نفسي وجسمي وطحت على الدرج".