محمد رمضان يثير الجدل بتصريحاته عن فريد شوقي ويتعرض لانتقادات حادة

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 سبتمبر 2022
محمد رمضان يثير الجدل بتصريحاته عن فريد شوقي ويتعرض لانتقادات حادة

تعرضت الممثل المصري محمد رمضان لهجوم كبير عليه على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مقارنة نفسي بأحد نجوم الفن من الزمن الجميل والذي يعتبر من الفنانين الذين امتلكوا موهبة لن تتكرر مرة أخرى وله مكانة خاصة وهو الفنان فريد شوقي.

وهاجم محمد رمضان الفنان الراحل فريد شوقي أثناء حواره التلفزيوني مع المذيعة نجوى إبراهيم منذ فترة وتحديداً في شهر يناير الماضي وقد تمت إعادة تلك الحلقة على فضائية النهار يوم الاثنين، وتسببت تلك الحلقة في العديد من الهجوم الحاد على محمد رمضان بسبب ما قاله عن فريد شوقي والفنان القدير فاروق فلوكس.

حيث قال رمضان خلال تصريحاته في البرنامج "أول عمل لفريد شوقي كان حميدو، وكان تاجر في المواد المخدرة، وكان بيقوم بعمل الفاحشة مع فنانة خلال الدور وبعد حملها قتلها، فيلم حميدو أصعب من فيلم عبده موتة فهناك نجوم كبار قدمت أشياء أصعب من عبده موتة".

ناهد فريد شوقي ترد على محمد رمضان

وردت على تلك التصريحات المنتجة ناهد فريد شوقي من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام، وعلقت على تشبيه محمد رمضان أعماله بأعمال فريد شوقي ملك الترسو.

 حيث قالت "أنصحك يا رمضان لا تتعرض وتقارن بين أفلام والدي الفنان العظيم، التي خدمت المجتمع وغيرت القوانين، وبين أفلامك التي أدت إلى فساد الأخلاق والذوق، وأدت إلى جرأة القتل في الشوارع".

وتابعت ناهد فريد شوقي تصريحاتها وقالت: "أبي الحبيب الفنان العظيم فريد شوقي ستظل خالدا" و "مؤثرا" في قلوب وعقول محبيك".

وعلى صعيد آخر نشرت ناهد السباعي عبر حسابها الشخصي على إستقرام رداً على تصريحات محمد رمضان حيث قالت: "لو متعرفش مين فريد شوقي مش لازم ترجع لكتب التاريخ، اسأل جوجل".

وتابعت: "أفلام الجريمة زمان غيرت سلوك بشر للأحسن وقوانين بلد للأرحم، وحش الشاشة ملك الترسو، الأسطى حسن، حميدو.

حفيد فريد شوقي يهاجم محمد رمضان

ومن جانبه انتقد محمد السباعي حفيد الراحل فريد شوقي تصريحات محمد رمضان عن أعمال جدة حيث وجه رسالة لرمضان من خلال حسابه الشخصي وقال: "خد يا رمضان اقولك "بتعرف تعد لحد كام؟!".. فريد شوقي (آخر ملوك مصر): ممثل وكاتب سيناريو وحوار ومنتج مصري، امتدت حياته المهنية نحو أكثر من 50 عاما، أنتج وكتب سيناريو أكثر من 400 فيلم".

وأضاف:" بجانب المسرح والتلفزيون غطت شعبيته مجمل العالم العربي، بما في ذلك تركيا، أنتج أكثر من ١٣ فيلماً تركياً وأصبح نجم تركيا، وكان المخرجون دائما يخاطبونه بصفته «فريد بيه» (بيك) بالرغم من عدم حصوله على لقب البكوية رسميًا ولكن كدليل على الاحترام. كما عمل مع أكثر من تسعين مخرجا ومنتجا".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار