زياد المسفر يتعرض لانتقادات واسعة بعد ظهوره مع شاب بإطلالة نسائية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مارس 2021
زياد المسفر يتعرض لانتقادات واسعة بعد ظهوره مع شاب بإطلالة نسائية

أحدث عارض  الأزياء السعودي الشهير، زياد المسفر، ضجة عبر منصات التواصل الاجتماعي، بصورة نشرها ظهر فيها وهو يسير بجوار أحد الشباب الذي ظهر بإطلالة نسائية، وهو ما عرض السعودي الشهير لانتقادات واسعة وتعليقات ساخرة.

وظهر زياد المسافر مرتدياً جاكت طويل حاملاً في يده حقيبة يد، وظهر بجواره رجل يسير بجواره مرتدياً جاكت نسائي، معتمد على تسريحة شعر ويفي واسع، وحقيبة يد نسائية، وبمجرد نشر هذه الصورة انهالت التعليقات الساخرة على زياد السفر وصديقه.

زياد المسفر يتعرض لانتقادات واسعة بعد ظهوره مع شاب بإطلالة نسائية

 ومن بين التعليقات التي جاءت على صورة زياد المسفر والشخص ذو الإطلالة النسائية: "زي شنطة امي اللي تشيل فيها ثلاجة القهوه و الشاهي"، "لشنطة اللي مع زياد كنه الكيس اللي تحط فيه امي الترمس"، "الله يصلحهم يبون يخربون عاداتنا وتقاليدنا و ملابسنا بذي الأشياء اللي يجيبونها من الغرب"، "الله يصلحهم يبون يخربون عاداتنا وتقاليدنا و ملابسنا بذي الأشياء اللي يجيبونها من الغرب".

إطلالات زياد المسفر

يلفت زياد المسفر الأنظار دائماً بإطلالات غير متوقعة، وفي آخر  جلسة تصوير له أحدث عارض الأزياء السعودي الشهير ضجة، حيث نشر  مجموعة من الصور عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، ظهر فيها بإطلالة مميزة، وحركات عفوية عرضته لانتقادات من بعض متابعيه

وظهر زياد المسفر مرتدياً بنطال أسود وقميص تايجر، ودو مجموعة من اعبارات على الصور منها: "أحبكم"، "صبر ثانية واحدة قد يكون سبباً كافياً للنجاح".

ومن بين إطلالاته الجريئة التي أحدث بها ضجة واسعة، كانت إطلالة ظهر فيها زياد المسفر ببدلة حمراء، أحدث بها الجدل.

وعادة ما يدون المسفر مجموعة من العبارات الحماسية على صوره والتي يتفاعل معها متابعيه، منها ما دونه على إطلالاته قبل الأخيرة والتي كتب فيها: "في فبراير اكمل السنة معاكم كنتوا ومازلتوا معاي في كل شيء في حبكم وعطاؤكم وثقتكم وكلامكم المحفز الايجابي المستمر رغم كل شيء سلبي حولي .. سنة كاملة تعرفتوا على زياد المسفر وخطواته لهدفة وحلمة رغم الصعب وتعثرات الطريق والثرثره والإشاعات وصمتة عن كل مايحصل امامه، وثقتة بنفسة ووصوله الى ما يتمنى الى الان الطريق طويل ولم نصل بعد ... وفي يوم الحب السعيد ، احبكم جمعياً بلا استثناء".

وفي عيد ميلاده الأخير، احتفل المسفر بطريقة غير تقليدية، حيث  نشر عارض الأزياء السعودي الشهير مجموعة  من الصور خلال الاحتفال الذي أطل فيه ببدلة سوداء كلاسيك بدون قميص كما زين وجهه بالنجوم وحمل بلالين شفافة وسوداء وكتب تعليق أكد فيه أنه يشعر بالسعادة من بدء العام الجديد على الرغم من الصعاب التي قابلته على مدار السنوات الماضية وأضاف أن أكبر داعم له كان حب الجمهور حتى من نقده وكتب له كلمات سلبية يشعر بالتقدير نحوه.