ريان جيلر يتعرض لموجة انتقادات واسعة بعد شماتته في موت طليق شوق الهادي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 نوفمبر 2020
ريان جيلر يتعرض لموجة انتقادات واسعة بعد شماتته في موت طليق شوق الهادي
مقالات ذات صلة
الموت يفجع راشد الماجد في والدته ومشاهير ينعونها بهذه الكلمات
سوزان نجم الدين تنعي زوجها بكلمات مؤثرة
بعد وفاتها غرقاً: زوج نايا ريفيرا يرفع دعوى قضائية بتهمة القتل

تسبب ريان جيلر في إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد رد فعل غير متوقع على وفاة طليق الفنانة شوق الهادي، بدر الماص، وهو ما عرضه لانتقادات واسعة من قبل متابعيه.

وعلق ريان جيلر على وفاة بدر الماص قائلاً: "بدر الماص في ذمة الله غير مسامح ولا محلل ديا وآخرة اتهمني بشرفي وقال عني ولد حرام". لتنهال عليه التعليقات التي عبرت عن غضب متابعيها من كلمات جيلر.

وفاة طليق شوق الهادي

 وفاة بدر الماص

توفي طليق الفنانة شوق الهادي بوفاة طليقها، بدر الماص، في حادث مروري، وكتبت الفنانة الشابة في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، نعي لطليقها، إلى جانب مجموعة من التغريدات التي عبرت فيها عن حزنها بكلمات مبكية. وذلك على الرغم من الخلاف الحاد الذي كان بينهما بعد الانفصال والذي وصل حد تبادل الاتهامات والتشهير من الطرفين.

وتصدر بدر الماص موقع التغريدات، حيث دشن مستخدمون هاشتاج باسمه دونوا أسفله كلمات نعي للراحل، فيما كتبت شوق الهاي مجموعة من التغريدات المبكية التي عبرت فيها عن حزنها، فكتبت الهادي في حسابها عل موقع التغريدات: "كسرت فيني شعور كان مليان فيك الله عليك يوم اوجعت قلبي وجرحتني . رحل و لم يعرف موعد رحيله الا الله و لكن برحيله اوجع قلبي بعد رحيلك من ادعو حبيب القلب بعد رحيلك من احب بعد رحيلك قلبي في فرااااغ مخيف ولم أجد أي معنى لأي شئ في هذا العالم بدونك .. هل لي بسؤالك ؟! لماذا رحلت عني".

وانهالت على شوق الهادي التعليقات التي تعزيها في وفاة طليقها، متمنيين لها الصبر خاصة بعد كلماتها التي كشفت عن استمرار وجود مشاعر في داخلها تجاهه على الرغم من الخلافات التي نشبت بينهما بعد انفصالهما والتي وصلت حد خروج كلل منهما في فيديوهات عبر حساباتهم الخاصة للرد على الآخر.

ريان جيلر

ريان جيلر، شاب سعودي بدأت شهرته بعدما عرض نفسه للتبني بسبب خلافاته مع أسرته، وفي أحد فيديوهاته، خرج باكياً في مقطع تم تداوله بكثافة على مواقع التواصل، يكشف فيه إنه يتعرض للإساءة من والده بشكل متكرر، وأنه يرغب في تدخل السلطات السعودية في الأمر وإنقاذه من هذا الوضع.

قال ريان جيلر أن والده يهينه بشكل مستمر دون سبب واضح، ولا ينفق عليه المال، وأنه طرده من المنزل أكثر من مرة، كما يرسل إليه رسائل مليئة بالكراهية والأذى.

وبكي ريان جيلر بحرقة أثناء حديثه، مشيراً إلى أنه يرغب في المكوث في منزل أهله ولكن دون أن يتعرض لأي إهانة، كما رد على الذين يطلبون منه التحلي بالقوة، بأنه قوي بالفعل ولكن فاض به الكيل ويرغب في حل.

وجاءت ردود الأفعال متباينة على فيديو ريان جيلر، فالبعض تعاطف معه بقوة مشيرين إلى أنه يعاني حقاً وحياته بها الكثير من المشاكل التي تحتاج لحل جذري، بينما لم يخل الأمر من اتهام آخرين له بمحاولة لفت الانتباه باختلاق هذه القصة.

من هو ريان جيلر

ريان جيلر هو شاب سعودي من مشاهير انستقرام وسناب شات يحظى بمتابعة عالية، بدأت شهرته عندما عرض نفسه للتبني بسبب خلافاته مع أسرته.

يحب ريان جيلر أن ينشر يومياته على حساباته على مواقع التواصل، ليكشف عن موهبته في الغناء والتمثيل، ولكنه دائماً ما يثير الجدل بمقاطعه التي تدفع البعض لاتهامه بالكذب من أجل كسب التعاطف وزيادة المتابعة.