تصدرت تويتر: المدونة ليان سالم تكشف سبب انفصالها عن خطيبها

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 نوفمبر 2020
تصدرت تويتر: المدونة ليان سالم تكشف سبب انفصالها عن خطيبها

نشرت البلوجر الأردنية الفلسطينية المقيمة في إمارة أبوظبي الإماراتية ليان سالم منشوراً عبر خاصية "الستوري"، تسبب هذا المنشور في تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي له بشكل واسع، حيث وصفه الرواد بأنه بمثابة رد قوي ومقنع، كما "يقصف الجبهة" على حد تعبيرهم.

تفاصيل منشور ليان سالم حول انفصالها عن خطيبها:

وتأتي تفاصيل المنشور، حينما أجابت ليان سالم على سؤال ورد إليها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "انستغرام"، بشأن سبب انفصالها عن خطيبها، كذلك ما السبب في جعلها تقرر الانفصال عنه، حيث قالت: "اختلافات أديان أنا بعبد الله وهو بيعبد النسوان".

ليان سالم

ويبدو أن هذه الإجابة جعلت الكثيرين من الرواد يعيدون نشر هذا المنشور وتداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسط العديد من التعليقات، التي جاءت لتشيد بردها، واصفين بأن ردها هو "قصف جبهة".

في الوقت ذاته، تساءل البعض في استغراب من طبع بعض الرجال، حيث أشارت إحداهن إلى أن ليان سالم جميلة فكيف يمكن خيانتها، فيما وصفت أخرى بأن جميع الرجال أصبحوا هكذا.

أسئلة أخرى لـ ليان سالم:

في الوقت الذي يتابع ليان سالم ما يقرب من 180 ألف متابع على الانستغرام، واصلت إجاباتها على أسئلة أخرى وجهت إليها من قبل المتابعين والجمهور، أبرزها عم إذا كانت وحيدة أهلها أو إذا كان لديها إخوة وممن ورثت لون عينيها، حيث أجابت بأن لديها شقيقتين، أما عن لون عينيها فقد ورثت اللون من والدها.

ومن أبرز الأسئلة التي وجهت إليها كنت تدور حول كيفية النجاح في انستغرام، حيث أجابت السائل بأن عليه أن يقدم محتوى مختلف وأن يفكر خارج الصندوق، فيما قدمت نصيحة أخرى لفتاة قد سألتها حول كيف يمكنها أخذ حقها من شخص تركها و"خرب" حياتها، لتجيبها ليان سالم بكلمة واحدة فقط وهي "انجحي".

ليان سالم

ليان سالم لا تبحث عن الرجال في حياتها:

كما وجه إليها سؤال حول ما هو الشيء الذي تتطلع إليه في حال أحبت رجلاً جديداً، لتجيب مؤكدة أنها لا تبحث عن الرجال في حياتها.

ليان سالم تتصدر تويتر:

وعقب إعلان سبب انفصال ليان سالم عن خطيبها تصدرت ليان "الترند" في تويتر، عقب تداول العديد من الرواد إجابتها، حيث جعلها تنشر مقاطع فيديو قصيرة عبر خاصية الستوري على حسابها الرسمي على الانستغرام حول هذا الموضوع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار