ريم سامي تشعل انستقرام بإطلالتها وتثير الجدل بمشاركتها في نسل الأغراب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 فبراير 2021
ريم سامي تشعل انستقرام بإطلالتها وتثير الجدل بمشاركتها في نسل الأغراب
مقالات ذات صلة
روعة السعدي تحتفل بشقيقتها ربى السعدي تودع العزوبية
جيجي حديد تستعرض ديكور غرفة طفلتها والعابها وذكريات حملها
محمد رمضان ينشر صورة من دبي والنقود حول "وسطه" للترويج لأغنية جديدة

خطفت الفنانة ريم سامي الأنظار بإطلالة جديدة نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبق انستقرام، كما أثارت مشاركة شقيقة المخرج المصري محمد سامي في مسلسل نسل الأغراب حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر البعض أن المخرج المصري يتعمد الظهور بعائلته في أعماله الفنية.

وفي إطلالتها، التي ظهرت بها في حفل إطلاق العطر الجديد  للفنان عمرو دياب،  ظهرت ريم سامي مرتدية فستان أخضر من القماش القطيفة مفتوح من الأجناب "وان شولدر"، معتمدة على تسريحة شعر ملموم وإكسسوارات بسطيطة.

ظهور ريم سامي جدد الحديث حول مشاركتها في الأعمال الفنية مع شقيقها، خاصة وأنها تشاركه في المسلسل الرمضاني المقبل نسل الأغراب، ليعبر عدد من المتابعين عن رفضهم لاستخدام "الواسطة" في التمثيل، خاصة وأن أغلب الآراء في رمضان الماضي لم تكن راضية عن دور الفنانة ريم سامي في مسلسل البرنس.

فكانت ريم سامي ظهرت في دور مهم في مسلسل البرنس، إلى جانب الفنان محمد رمضان، حيث جسدت دور شقيقته التي تحاول الدفاع عنه وترفض الاشتراك مع باقي أشقاءه فيما يدبرونه له، إلا أن آداء ريم سامي لم يكن على مستوى باقيي أفراد العمل، لتلفت الأنظار إليها، خاصة وأن بعض التعليقات على المسلسلات الرمضانية شهدت انتقادات لضعف آدائها.

شقيقة محمد سامي

شقيقة محمد سامي، ليست الأولى التي تتسبب في توجيه انتقادات للمخرج المصري، وإنما تحاصر محمد سامي الاتهامات بتعمد منح عائلته أدوار في مسلسلاته.

فزوجته مي عمر أولى خطواتها من خلال مسلسل حكاية حياة، وهو المسلسل الذي قام زوجها بإخراجه، ثم قدمت بعده مسلسل كلام على ورق بمشاركة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ثم مسسل الأسطورة، وهي المسلسلات التي قام بإخراجها أيضاً زوجها محمد سامي ليعرضها الأمر لكثير من الانتقادات.

محمد سامي سق وعلق على ظهور أخته، ريم سامي، معه في مسلسل البرنس، وذلك بعد مشاركة زوجته مي عمر خلال السنوات الماضية في أكثر من عمل.

وقال محمد سامي، خلال ظهوره في برنامج it`s show time: "أنا لا يشغلني كلام الناس، ولو ععيلتي كلها عايزة تمثل هخليها تمثل، أنا بفضل مع الناس للآخر".

وكشف محمد سامي عن مفاجئته بظهور أخته في مسلسل للحب فرصة أخيرة، مع الفنانة داليا البحيري، قائلاً: "لم أكن أعلم بمشاركتها، ووجئت بظهورها في برومو المسلس، وظننت أنها تشبهها، ولكن بعد ان تأكدت اتصلت بيها، ماردتش عليا".

مسلسل نسل الأغراب

وتستكمل ريم سامي  تصوير باقي مشاهدها في ملسل نسل الأغراب مع شقيقها المخرج محمد سامي حيث تقدم دورها إلى جانب كل من النجوم، أحمد السقا، أمير كرارة، وأحمد صلاح حسني، ومي عمر زوجة شقيقها. 

ومسلسل نسل الأغراب من  المسلسلات الدرامية  التي ستنافش في سباق الدراما الرمضاني 2021، بمشاركة نخبة من نجوم الفن التي يقودها المخرج المصري محمد سامي.