ريم عبد الله تثير الجدل بعد الحديث عن عمرها: "عمري 70"

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يناير 2024
ريم عبد الله تثير الجدل بعد الحديث عن عمرها: "عمري 70"

 تصدرت الفنانة السعودية ريم عبدالله التريند خلال الساعات الماضية، بعد إثارتها للجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب حديثها عن عمرها.

ريم عبد الله تتحدث عن عمرها

خلال تصريحات نسبتها عدد من التقارير والصفحات الفنية لريم عبد الله، قالت الفنانة السعودية: "عمري 70 والحمد لله شادة حيلي".

وهو ما أثار الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين عبروا عن دهشتهم من العمر الذي تكشف عنه عبد الله، فذهب البعض إنها لا تصل إلى هذا السن، بينما اعتقد البعض أنها فقط تمزح.

ريم عبد الله

يُذكر أن الفنانة ريم عبد الله كانت قد خضعت لعدد من الإجراءات التجميلية، لكنها كانت تتميز بملامح جميلة حتى قبل أي تدخلات جراحية، وبعد التجميل تمكنت عبد الله من أن تبرز جمال ملامحها الطبيعية أكثر، وجعلت وجهها يضيء بشكل أكبر باللمسات التجميلية التي أجرتها، حيث صغرت أنفها، بالإضافة إلى بعض الرتوش الخفيفة من الفيلر في منطقة الشفاه وتغيير شكل الحواجب من الشكل الرفيع إلى السميك.

كانت ريم عبد الله قد شاركت مع متابعي حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، سناب شات، عدد من المقاطع المُصوّرة من احتفالها بليلة رأس السنة، ليُعلق أحد المتابعين قائلاً: "صايرة حلوة"، وردت ريم عبد الله على التعليق السابق قائلة: "من يومي حلوة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار