ريهام سعيد: ريم البارودي وصفتني برد سجون وعلاقتنا كانت بتضايق زينة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 مايو 2021
ريهام سعيد: ريم البارودي وصفتني برد سجون وعلاقتنا كانت بتضايق زينة
مقالات ذات صلة
أحمد سعد بعد حذف خطيبته:علاقتنا زي الفل
اشهر مواقف لخروج الفنانين عن النص على المسرح
النجوم في إعلانات رمضان 2021

حلت الإعلاميةريهام سعيد، ضيفة على المخرجة إيناس الدغيدي، في برنامج شيخ الحارة والجريئة، الذي يعرض على قناة القاهرة والناس، وتحدثت عن خلافها مع صديقتها الفنانة ريم البارودي.

ريهام سعيد: ريم البارودي وصفتني برد سجون

أوضحت ريهام سعيد، أن ريم البارودي نعتتها بأنها رد سجون، إثر حبسها احتياطيًا على ذمة إحدى القضايا، لافتة إلى أنها تأثرت نفسيًا بسبب نجلها وابنتها ووضعهما بين الأصدقاء.

أشارت ريهام سعيد أن الحبس ليس عيبًا، مشيرة إلى أن هناك رؤساء وقامات كبيرة تعرضت للحبس والظلم.

أكدت الإعلامية ريهام سعيد، أنها رفعت قضية جنح على الفنانة ريم البارودي بتهمة السب والقذف وطعن في الأعراض، مستندة على تسجيل صوتي وجهت لها فيه ألفاظ سُباب، مشيرة إلى أن المحامي الخاص بها اعترف بأن صوتها في التسجيل هو الذي تعرضت فيه الإعلامية ريهام سعيد للسب والقذف، رافضة أن تكون طريقة الخلاف بينها وبين أي إعلامية أو فنانة يكون بهذا الشكل، ويجب أن يكونوا قدوة للجمهور.

وأوضحت ريهام سعيد، خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه ليس هناك غيرة أو عداوة بينها وبين ريم البارودي، معقبة: "غيرتي من ريم البارودي كلام أهبل.. عمر ما في حد أحسن مني، وليس هناك صداقة أو عشرة بيننا وتقابلنا معًا 6 مرات فقط"، مؤكدة أنها ليست فنانة ناجحة لكي تغير منها.

وتابعت: "بعتتلي مع حد قالتي ليه حاطة صورة لدرة بتقولي لها إيه الشياكة دي"، ووصفت تعليقها بأنه "هيافة"، مؤكدة أنها مهوسة بها، إذ أنها عملت مذيعة في قناة النهار، ووضعت نفسها في نفس القالب التلفزيوني.

كما أكدت أنها بعد القضية الخاصة بها قررت الفنانة ريم البارودي أن تبتعد عنها، إذ أنها قررت أن تكون صديقها للفنانة زينة، معقبة: "معرفتي بريم كانت بتضايق زينة".

وأشارت ريهام سعيد، إلى أنه ليس هناك صداقة بينها وبين الفنانة ريم البارودي، وأنها لم تقابلها إلا 6 مرات فقط، كما أنها ليس فنانة ناجحة لكي تغير منها، منوهة على أنها قدمت حلقات قليلة على قناة النهار.

أوضحت ريهام سعيد عدم وجود عداء بينها وبين الفنانة زينة، مشيرة إلى أنها كانت تقدم إحدى الحلقات في برنامجها وتطرقت لقضية الفنانة زينة الشهيرة، مما جعلها تشعر بالاستياء، مشيرة إلى أن القضية كانت قد تحولت وقتها لقضية رأي عام وأنها تحدثت كإعلامية، متابعة: "حاولت أصالحها وهي فهمت أني عايزاها  تتنازل عن القضية.. وطلبت فيديو اعتذار لها، وصحيح أنا كنت تعبت من القضايا عشان كنت حامل في التاسع"، منوهة إلى أنها تعرفها منذ فترة كبيرة، إلا أن الفنانة زينة لا تحبها.

تابعت أن الفنانة زينة طلبت تصوير فيديو اعتذار لها، وتم تصوير الفيديو، إلا أنها اعترضت عليها، قائلة "شكلكم مكانش زعلان ولا ندمان"، كما أنه تم تصوير الفيديو مرة أخرى، مشيرة إلى أن القضية انتهت وحصلت على البراءة.

ريهام سعيد وريم البارودي

خناقة ريم البارودي وريهام سعيد تصدرت بقوة في بدايات 2020 ، الأمر الذي دفع الإعلامية للظهور في فيديو نشرته عبر حسابها على انستقرام كشفت من خلاله بوضوح عن سبب خلافهما الحقيقي بعد تداول أخبار غير صحيحة في هذا الشأن.

نفت ريهام سعيد أن يكون هناك خلافاً صريحاً حاداً مع ريم البارودي، مشيرة إلى أن الأمر بدأ من أزمة مرضها عندما وجدت الأخيرة مبتعدة عنها ولم تدعمها في هذه المحنة سوى باتصال واحد تقريباً.

وأضافت ريهام سعيد أن الموقف تأزم عندما مرت بأزمة مرضى السمنة، فوجدت أن ريم البارودي لم تتصل بها أو تدعمها من خلال منشور عبر حسابها على انستقرام.


وعن أن سبب خلافهما يعود للفنانة زينة، نفت ريهام سعيد الأمر مشيرة إلى أن علاقة صداقة ريم البارودي وزينة منذ سنوات ولم يؤثر هذا على علاقتها بريم في وقت سابق، كما أن خلافها مع زينة لم يكن شخصياً.

وتابعت ريهام سعيد حديثها عن أزمتها مع ريم البارودي، بأن الأخيرة اتصلت بأحد الصحفيين تخبره بأن ريهام وضعت علامة إعجاب على صورة لطليقها أحمد سعد، وعندما حاول الصحفي الدفاع عنها شنت ريم هجوماً عنيفاً وهو الذي ظهر في الرسائل الصوتية التي نشرتها.

ريم البارودي وريهام سعيد

وحرصت ريهام سعيد على معاتبة ريم البارودي بسبب كلماتها الجارحة، عندما قالت في الرسالة الصوتية أن الله أخذ كل شيء منها، مستنكرة كلماتها بقولها هو العمل موظفة في قناة هذا كل شيء؟ مؤكدة على أن نعم الله عليها كثيرة فلديها زوج وأولاد وهي في كامل صحتها.

وختمت ريهام سعيد كلماتها لريم البارودي بشكرها على الملأ، مؤكدة للجميع أن علاقتهما انتهت بلا رجعة وأنها لن ترد الإساءة بالإساءة ولكنها حرصت على توضيح موقفها.