آخرهن ريهام سعيد: نجمات شوهت عمليات التجميل ملامحهن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 يناير 2024
آخرهن ريهام سعيد: نجمات شوهت عمليات التجميبل ملامحهن

خلال الأيام الماضية أحدثت ريهام سعيد ضجة كبيرة بسبب تشوه ملامحها بعد خضوعها لإجراء تجميلي، ونشرت مقاطع فيديو كشفت عن تفاصيل تشوه ملامحها، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا صوراً لنجمات قبل وبعد التجميل تبرز كيف تشوهت ملامحهن.

شاهدي معنا في هذا الألبوم أبرز صور النجمات التي تكشف تشوه ملامحهن بعد التجميل وتسببت في تعرض بعضهن للتنمر والسخرية على رأسهن داليا نعيم ودنيا بطمة، شاهدي صور النجمات وشاركينا بالأغرب من بينهن.

ريهام سعيد قبل وبعد التجميل

وعن خضوعها للتجميل قالت ريهام سعيد إنها كانت تحتاج لنفس العمليات التي خضعت لها حورية فرغلي موضحة أن الفرق بينها وبين حورية إن الدكتور أبلغها بضرورة إزالة أنفها لمدة 6 أشهر، أو سيتم تفريغ أذنها وتثبيت غضاريف داخلها وانتظار ثباتها من عدمه، قائلة: "الحمد لله ربنا سترها معايا، وثبتت الغضاريف التي تم تثبيتها في أنفي".

وأضافت ريهام سعيد متحدثة عن عمليات تجميلها أنها تتعرض للتنمر على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب بعض الأشخاص الذين يرون أنها خضعت للتجميل وأنها استخدمت الفيلر لنفخ وجهها رغم عدم خضوعها للتجميل منذ 3 سنوات قائلة: "الآن أنا لا أستطيع أن أصلي وأسجد لأن ممكن غضاريف مناخيري تقع لأن غضاريف مناخيري ليست ثابتة، لافتة إلى أنه لا يمكن إجراء عملية أنف كاملة إلا بعد الاستئصال من الرئة وتكلفة هذه العملية مرتفعة جداً ولا يجريها إلا طبيب واحد فقط في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي عملية صعبة جداً جداً، حسب قولها..

ريهام سعيد قبل وبعد

تقارب حالتها مع حالة حورية فرغلي دفع ريهام سعيد لطلب الدعاء لحورية فرغلي من الجمهور وهو ما علقت عليه ريهام سعيد قائلة إن سبب توضيحها هو من وصفتهم بالظالمين، التي تدعي إنها عمليات تجميل، والمتعب في الأمر، أنه يتم إزالة كافة غضاريف المناخير لفترة معينة مؤكدة على أن الموضوع صعب جداً في التنفس والعيشة وممكن في أي وقت أن تتعرض لسقوط غضاريف الأنف وهو ما يهدد الحياة.

ومؤخراً ظهرت ريهام سعيد بملامح متغيرة في فرح ابنة رئيس مجلس إدارة قناة الشمس التي تقدم عليها برنامجها، حيث شبهها البعض بمايا دياب بسبب لون بشرتها التي تقارب مع الفنانة اللبنانية، إلا أن الإعلامية الشهيرة لم تتفاعل مع التعليقات التي تضمنها الفيديو.

دنيا بطمة قبل وبعد التجميل

دنيا بطمة تحولت ملامحها تماماً بعد التجميل فبمقارنة ملامح دنيا بطمة قبل وبعد التجميل ستلاحظين الفارق بوضوح فكانت تمتلك وجهاً رفيعاً يأخذ شكل المثلث وشفاه رفيعة للغاية، فضلاً عن لون بشرة خمرية، قبل أن تأخذ طريق عمليات التجميل الذي بدلت ملامحها ومنحتها شكل جديداً ومختلفاً عرضها للتنمر والسخرية في كثير من الأوقات، فظهرت دنيا بطمة في واحدة من المرات بذقن مدبب عرضها للسخرية وتشبييها بأنها مخلوق فضائي.

لم تختر دنيا بطمة عمليات وتقنيات التجميل المناسبة لها فحقنت الفيلر في الوجنتين رغم عدم احتياجها له فهي تمتلك خدوداً ممتلئة وكان من الممكن أن تكتفي بشد العينين لإبراز ملامحها إلا أنها أفرطت في استخدام الفيلر في الشفاه والوجه بشكل عام بشكل جعل ملامحها تبدو بلمسات مبالغ فيها بدلت ملامحها. كما أدهشت دنيا بطمة الجمهور بتحول لونها من الخمري إلى الأبيض الناصع وهو ما أرجعه متابعون لاعتمادها على حقن الجلوتاثيون.

ولا تمر فترة قصيرة إلا وتفاجئ دنيا بطمة الجمهور بتغير جديد في ملامحها وكان آخر هذه المرات لحظة قرارها بالتخلص من فيلر الشفاه وهو ما شجعها عليه متابعون معتبرين أنه قرار سليم وخطوة لجعل ملامحها تبدو أقل حدة مما هي عليه الآن.

حورية فرغلي قبل وبعد التجميل

أما النجمة حورية فرغلي فلها كواليسها الخاصة مع عمليات التجميل التي بدأت بعد سقوطها من على الفرس، لتتعرض لكسر في أنفها تسبب في مشكلة صحية تطلبت خضوعها لعدد من الخطوات لإصلاح أنفها وهو ما لم يأت بنتائج محمودة ومُرضية لها، باستثناء العملية الأخيرة التي أصلحت الأمر قليلاً وكانت حورية فرغلي تعرضت لكلمات التنمر التي لم تتجاهلها وردت عليها بتوضيح الكثير من الأمور الخاصة بعمليات تجميلها.

داليا نعيم قبل وبعد

أما الإعلامية داليا نعيم فتحولت إلى شخص يمتلك ملامح غريبة للغاية حيث لجأت لعمليات تجميل بدلت ملامحها وجعلتها واحدة من صاحبات الملامح المشوهة التي يزيد من غرابتها اعتمادها على لمسات مكياج مبالغ فيها منحتها إطلالات غريبة تعرضها للتنمر والسخرية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار