مشاهير ينافسون أقاربهم في رمضان 2020: بعضهم تعرض للانتقاد والسخرية

أحمد كمال يحسم الجدل بشأن اعتزال زوجته السابقة عبلة كامل

زوجة المخرج سعيد الماروق تعلن انفصالهما: في انتظار حكم الطلاق

  • الإثنين، 01 يونيو 2020 الإثنين، 01 يونيو 2020
زوجة المخرج سعيد الماروق تعلن انفصالهما: في انتظار حكم الطلاق

أعلنت زوجة المخرج اللبناني سعيد الماروق في منشور على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، انفصالهما، موضحة أنها بانتظار حكم المحكمة بالطلاق.


 

وقالت جيهان متروك في منشورها: "كل محبة وإحترام، وبإنتظار حكم الطلاق في الدعوى المقدمة مني، أعلن إنفصالي عن سعيد الماروق والد إبني تيم وإبنتي لمار ، متمنية على كل المحبين عدم الخوض في التفاصيل حرصاً على العشرة وعلى مشاعري ومشاعر افراد عائلتي وإكراماًً للمواقف الصعبة التي عايشتها وتعاملت معها بمحبة وإخلاص في الفترة السابقة.
أشكر كل من ساندني طوال الفترة الماضية وأطلب من الله الصبر والوعي لأتمكن من تخطي هذه المرحلة بسلام بخاصة أننا كعائلة تحت الضوء ما جعلني أستعجل إعلان الإنفصال لأحمي صورتي وصورة من أحب".

سعيد الماروق

تزوج المخرج اللبناني سعيد الماروج من المخرجة جيهان المتروك في عام 2005 وأنجب منها تيم ولامار، ولسعيد الماروق العديد من الأعمال التي قام بإخراجها، والتي كان الجزء الأكبر منها الفيديو كليبات، حيث اشتهر الماروق بكونه من أكثر مخرجي الكليبات، ومن أهم أعماله كليب أغنية ناسيني ليه، للفنان تامر حسني، أخدني معك للفنانة يارا والفنان فضل شاكر، متغير علي، وأريد أرتاح للفنانة نسرين طافش.

 كما أخرج الماروق العديد من الكليبات من بينها ليش مغرب، شو مغيرة، شو هالحلا، شو جاني، هيدا حكي، تعا خبيك للفانة نجوى كرم، وخد حرير،عارفينو، قبلي مال، إشتقتلك، بهواك، الله يكون معاك، خليني معاك لرامي عياش.

 كما قدم العديد من الفيديو كليبات للفنانة ناني عجرم من بينها كليبات لأغنياتها إحساس جديد، شخبط شخابيط، بتفكر في إيه، مين ده إللي نسيك، مش فارقة كتير.

أفلام سعيد الماروق

ومن أفلام سعيد الماروق التي قام بإخراجها فيلم 365 يوم سعادة للفنان أحمد عز والفنانة دنيا سمير غانم، والجزء الثاني من فيلم المتحولون، وكان آخر أعماله السينمائية فيلم الفلوس للفنان تامر حسني.