براءة فجر السعيد وإلغاء حكم حبسها 3 سنوات

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 يناير 2023
براءة فجر السعيد وإلغاء حكم حبسها 3 سنوات

احتفلت الإعلامية الكويتية مي العيدان، ببراءة زميلتها ومواطنتها الإعلامية فجر السعيد في قضية إهانة الذات الأميرية، مؤكدة إلغاء حكم الحبس الصادر ضدها سابقاً لمدة 3 سنوات.

مي العيدان تهنئ فجر السعيد

وهنأت مي العيدان فجر السعيد، واحتفلت معها بحكم البراءة الذي أعلنته عبر حسابها الموثق على إنستغرام، موضحة أن الحكم السابق كان مع وقف التنفيذ.

وكتبت مي العيدان مهنئة فجر السعيد: "الحمدالله ثم القضاء الكويتي النزيه تم تبرئة الإعلامية فجر السعيد من محكمة الاستئناف ببراءتها من تهمة الإساءة لذات الأميرية وإلغاء حكم أول درجة بالحبس ٣ سنوات مع وقف التنفيذ.. مليار مبروك يالغاليه والشكر للمحامي الراقي والمحترم والمحترف المحامي فيصل عيال العنزي.. صحيح من قال ما ضاع حق وراءه مطالب الحمد لله".

براءة فجر السعيد وإلغاء حكم حبسها 3 سنوات

وكانت فجر السعيد قد واجهت تهمة إهانة الذات الأميرية، قبل أن تقضي محكمة الجنايات الكويتية، بحبسها 3 سنوات بناء على هذه التهمة، وأوضحت المحكمة وقتها أن الحكم بالحبس جاء مع وقف التنفيذ بكفالة لحسن السير والسلوك والعيب في الذات الأميرية بعد تقديم شكوى ضدها من الناشط عبدالله فيروز.

وكانت فجر السعيد قد علقت على حكم حبسها نوفمبر الماضي وقالت: "صباح الخير بتوقيتي ….البارح ما عرفت أنام كنت انطر الحكم مال القضية اليوم، وعقب ما سمعته نمت وتوني قاعدة عطوني سجن ثلاث سنين بتهمة العيب بالذات الأميرية مع إيقاف التنفيذ!!!!".

وأضافت فجر السعيد: لا اعتراض على أحكام القضاء، وقدر الله وما شاء فعل، ولكن الحمد لله فيه استئناف وفيه تمييز".

براءة فجر السعيد وإلغاء حكم حبسها 3 سنوات

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار