زوجة باسم ياخور تعاتبه بسبب مشهد بمسلسل على صفيح ساخن: بكيتني

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 مايو 2021
زوجة باسم ياخور تعاتبه بسبب مشهد بمسلسل على صفيح ساخن: بكيتني

استطاع الفنان السوري، باسم ياخور أن يلفت الأنظار خلال الموسم الرمضاني 2021، بدوره في مسلسل على صفيح ساخن، والذي يقدم فيه دور هلال.

زوجة باسم ياخور تشيد بأدائه في مسلسل على صفيح ساخن

ونشرت رنا الحريري، زوجة باسم ياخور، مجموعة من الصور من مشهد من مشاهد الحلقة الـ20 من المسلسل، بينما باسم يبكي.

وكتبت رنا الحريري معاتبة زوجها: "خلصت الحلقة.. بس هالمشهد لسه عم ينعاد ويتكرر براسي.. كيف بدي أقنع حالي أنو هاد كان تمثيل أنا بالعادة ما بتأثر بالمسلسلات بس اليوم قدرت تبكيني".

ليرد عليها باسم ياخور مازحًا: "رنوشتي تمثيل حبيبتي تمثيل".

زوجة باسم ياخور تعاتبه بسبب مشهد بمسلسل على صفيح ساخن: بكيتني

مسلسل على صفيح ساخن

من تأليف كل من علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج سيف سبيعي، ويلعب بطولة العمل كل  من الفنانين باسم ياخور، سلوم حداد، ميلاد يوسف، عبد المنعم عمايري، سمر سامي، نظلي الرواس، شادي الصفدي، يزن خليل، يامن الحجلي، وائل زيدان، معن عبدالحق، سليم صبري، محمد قنوع، عبد الرحمن قويدر، علياء سعيد، عبد الفتاح مزين، وائل زيدان، بلال مارتيني، سارة الطويل، تسنيم الباشا، جورج قبيلي، سليمان رزق، جنى عبود.

قصة مسلسل على صفيح ساخن

يناقش المسلسل عن طريق قصة عائلة الحجّار، وهي العائلة التي لم تتوقع العودة إلى دمشق ثانيةً، بعد إخفاقهم بالهجرة إلى ألمانيا، وتدور الأحداث بين شد وجذب يشيع التوتر ويرفع حدة التشويق الذي تنتقل حدته من شخوص العمل إلى المشاهد الذي يستشعر الصفيح الساخن الذي ينشب بين أفراد العائلة الذين يتعين عليهم تصفية حساباتٍ قديمة، ومواجهة قائمة طويلة من المشاكل المعلقة التي تركوها وراءهم، ما يدخلهم في دوامة صراعات يغذيها الحقد والطمع، تديرها، وتتحكم بمجرياتها شخصيات القاع، وتجار الممنوعات.

ويطرح العمل حكاية العائلة الكبيرة التي  تتعرض لمجموعة متغيرات وضغوط وظروف قاهرة تؤثر على كل فرد منها بشكل مختلف، فتدخل الأشخاص بطور التحدي مع قناعاتها ومبادئها، وكل حسب تكوينه تأتي ردة فعله.

تتداخل هذه الحكاية مع عالم يطرحه العمل بشكل جديد على الدراما السورية، وهي مكبات النفايات «النباشين» الذين يجمعون القمامة ويتاجرون بها، وما يحمله عالمهم من حالة استغلال، فأهله وناسه يعيشون على الهامش ويشكلون طبقة مسحوقة يمر بها الأشخاص في الحياة دون التفات.

باسم ياخور ومعاناته مع كورونا

شارك باسم ياخور مع متابعيه صورة وهو يتلقى جلسة تنفس بأنبوب أكسجين وظهر حاملا لافتة مكتوب عليها "شكرا"، وكتب: "شكرا من القلب لكل الأصدقاء الرائعين اللي وقفوا جنبي بهذه الأيام الصعبة الماضية اللي مرقت لولاكم ماكنت بعرف شوكان صار بحبكم من قلبي". 

زوجة باسم ياخور تعاتبه بسبب مشهد بمسلسل على صفيح ساخن: بكيتني

وكشف الصحفي السوري أحمد الدرع، معاناة باسم ياخور مع كورونا، حيث قال إن النجم كانت حالته حرجة، لكنه قرر أن يقاتل الفيروس في صمت حتى لا يزعج محبيه، ولكنه قرر أن يكشف القصة بعدما انتصر على الفيروس القاتل.

وكتب أحمد الدرع -عبر فيسبوك- راصدًا رحلة ومعاناة باسم ياخور مع فيروس كورونا المستجد: «كنت قد نشرت منذ حوالي أربعة ايام.. عن صديقي النجم الذي يعاني من الوباء بصمت وحيدا رافضا بشكل قاطع ان يعرف اي أحد لكيلا ينقل العدوى لاحد من أصدقائه... اليوم أعلن الصديق الغالي باسم ياخور عن اصابته بالوباء بعد ان تحسنت حالته... باسم عانى كثيرا جدا بصمت خوفا على من يحبهم... قاتل المرض الشرس وحيدا وانتصر عليه بعزيمته القوية».

وتابع الدرع: «من يعرف كم عانى باسم وصبر وتحمل.. سيعرف جيدا اننا امام نجم وانسان ومقاتل ورجل بكل معنى الكلمة... الحمد لله ع سلامتك يا صديقي... احترمت الامانة وما حكيت لحدا... انت اليوم اعلنت وألف الحمد لله على سلامتك... غيمة ومرقت».

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار