رد قاطع من زوجة باسم ياخور على متابعة انتقدت ملابسها بطريقة حادة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 ديسمبر 2020
رد قاطع من زوجة باسم ياخور على متابعة انتقدت ملابسها بطريقة حادة

تلقت الكاتبة السورية رنا الحريري زوجة النجم باسم ياخور تعليق سلبي ومحرج حول اختيار الإطلالات المناسبة لها إلا أن رنا حرصت على الرد بشكل قاطع وحاسم على هذا التعليق مما زاد من دعم الجمهور لها بخاصة وأن لها أسلوب مميز ويختلف عن باقي المشاهير.

رد رنا الحريري على إحدى المتابعات

وكانت رنا الحريري قد نشرت إطلالة بسيطة لها اعتمدت فيها على بنطال جينز مع جاكيت باللون الأسود على الخصر، وعلى الرغم من ثناء المتابعين على إطلالتها البسيطة إلا أن إحدى المتابعات اعتبرت أن أسلوبها بسيط أكثر من اللازم حيث قالت: انت حلوة بس مشان الله ليس ما بتلبسي كنزات عليها القيمة ليه كله بروتيلات؟

التعليق استفز زوجة باسم ياخور بشدة لترد عليها بغضب حيث سألتها عن معنى كلامها لأن الماركات لا تحدد قيمة ومكانة الإنسان بل يجب على كل شخص اختيار المناسب له بعيداً عن الرغبة في إرضاء الناس حيث قالت لها نصاً: شو يعني عليها القيمة؟ غوتشي أو ديور؟ أنا بلبس تياب بتناسبني وبتعجبني بغض النظر عن سعرها أو من أي ماركة، بختار الموديلات يلي برتاح فيها بغض النظر إذا موضة أو لا، لأني بعيش حسب قناعاتي وأكيد ما بهمني إرضاء أو إثارة إعجاب الآخرين من خلال الملابس يلي عليها القيمة.

رد قاطع من زوجة باسم ياخور على متابعة انتقدت ملابسها بطريقة حادة

رنا الحريري زوجة باسم ياخور

ومن المعروف أن رنا الحريري تلتزم دائماً بإطلالات مميزة ومختلفة تعبر عن شخصيتها وهو ما أكدت عليه أكثر من مرة حيث أوضحت أنها لا تولي اهتمام كبيرة بالأفكار والأزياء التي يروج لها المؤثرين على السوشيال ميديا لأن لكل إنسان أسلوبه وطريقة تفكيره المختلفة حيث نشرت صورة لها من قبل وعلقت عليها قائلة: كتيرة صفحات "المؤثرين" عالسوشال ميديا، يلي بيقولولنا كيف لازم تكون أشكالنا لحتى نكون حلوين، شو لازم نلبس لحتى نصير أنيقين، كيف لازم نحكي لنبين مهضومين، وشو لازم ناكل ومن وين لازم نشتري غراضنا لحتى بالنهاية نصير متلون أنا ما بعتبر حالي مؤثرة بس لما بشوف هدول المؤثرين بتمنى لو بقدر أثر فيكون وأطلب منكون ما تتأثروا فيهون  لا تقبلوا تصيروا نسخ عن حدا، لانو الأصل دائما أهم وأجمل من التقليد.

رد قاطع من زوجة باسم ياخور على متابعة انتقدت ملابسها بطريقة حادة

رنا الحريري أيضاً هى الزوجة النجم السوري باسم ياخور وتظهر معه باستمرار وتحرص على تقديم المساندة والدعم له في كل خطوة خلال مسيرته الفنية بخاصة وأنها تعمل في مجال الكتابة الفنية وشاركت معه في عدد من الأعمال أبرزها بقعة ضوء بجانب أعمال أخرى مثل صبايا و ببساطة، مما حق لها المزيد من الشهرة والنجاح بعيداً عن التواجد الدائم تحت الأضواء.

الجدير بالذكر أن رنا الحريري ولدت في أوكرانيا عام 1978 وتزوجت من النجم باسم ياخور عام 2009 ورزقت منه بابنها الوحيد روي، ويحرص باسم دائماً على التعبير عن حبه واحترامه الشديد لزوجته ويرد عنها في العديد من المواقف بخاصة وأنه يمزح معها من خلال بعض الصور الجدلية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار