باسم ياخور يكشف مأساة صديقه بسبب الزلزال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 فبراير 2023
باسم ياخور يكشف مأساة صديقه بسبب الزلزال

كشف الفنان باسم ياخور عن فاجعته بسبب وفاة والدا صديقه المقرب، والذي خسرهما في الزلزال الذي ضرب شمالي ووسط سوريا وامتد ليصل إلى العاصمة السورية دمشق، أمس الاثنين.

صديق باسم ياخور يفقد والديه

وأكد باسم ياخور أن صديقه المقرب والذي يدعى تمّام، كان يسانده في أزمة والده الصحية الأخيرة قبل وفاته، لافتاً إلى أنه فُجع بوفاة والديه صباح أمس بسبب الزلزال.

وكتب باسم ياخور موضحاً القصة: "لطفك يا رب في بلدنا لا يتوقف الألم والحزن كل العزاء لصديقي تمام س الذي كان يساندني ويقف إلى جانبي في وفاة والدي على الفاجعة التي ألمت به وفقد والديه اليوم صباحاً في انهيار مبناهم في اللاذقية".

تابع باسم ياخور: "ربي يرحمهم و يسكنهم فسيح جناته ويصبر قلبك كل العزاء من القلب لأهالي ضحايا الزلزال الذي ضربنا في الأمس ولمحافظات حلب وحماه واللاذقية وأدلب الأكثر تضرراً ربي يصبركم ويحمي سوريا وكل البلدان من هذا الألم الذي نعيشه".

باسم ياخور يكشف مأساة صديقه بسبب الزلزال

يذكر أن باسم ياخور كان قد نعى والده قبل أيام قليله، والذي فارق الحياة بعد أزمة صحية ألمت به، ليودعه بكلمات مؤثرة.

شاهدي أيضاً| باسم ياخور ينعي والده بكلمات مؤثرة وهذا موعد العزاء

وقال باسم ياخور في رسالته المؤثرة لنعي والده عبر إنستغرام: "وداعاً أبي، رحلة الأيام الأخيرة كانت صعبة مؤلمة ومحبطة ما يعزي قلبي هو أننا تحدثنا كثيراً وأخبرتني أشياء لم تخبرني إياها أبدا عنك وعني ابتسمنا ونظرنا في أعين بعضنا طويلاً بصمت أبلغ من آلاف الكلمات تلمست شعرك ووجهك المتعب مراراً , ومسحت وجهي ودموعي بيدك المنهكة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار