ابنة نجلاء عبدالعزيز تعاتبها بغضب بسبب عيد ميلادها‎‎

  • تاريخ النشر: السبت، 21 أغسطس 2021
ابنة نجلاء عبدالعزيز تعاتبها بغضب بسبب عيد ميلادها‎‎

نشرت مصممة الأزياء السعودية نجلاء عبدالعزيز، مقطع فيديو لها مع ابنتها عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، تعاتبها فيه بسبب عيد ميلادها.

وفي مقطع الفيديو، ظهرت نجلاء عبدالعزيز، تسأل ابنتها "لو ماما هذا العام قالت لك لم تقيم لك عيد ميلاد"، لترد ابنتها "كل سنة ما تسوين لي عيد ميلاد".

وردت روز ابنة نجلاء عبد العزيز عليها بقولها "كل عام ما تعطيني هدية، تقولين لي أنتي هديتي.. صرت مراهقة مالك عذر، لازم هدية، عطيني قسيمة شراء وخلاص".

أزمات نجلاء عبد العزيز بسبب أبنائها

وهذه هي ليست المرة الأولى التي تعرض فيها نجلاء عبد العزيز للانتقادات بسبب ابنائها، فمن قبل استدعتها النيابة العامة السعودية للتحقيق بعد نشرها صورة لطفلها وإجباره على ارتداء ملابس الفتيات لتصويره ونشر الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

بدأت الواقعة بتداول النشطاء صورة ابن نجلاء عبد العزيز وقد ألبسته ثوب زفاف، وزينت وجهه بمساحيق التجميل، وهو ما تسبب في هجوم شديد عليها في التعليقات.

وجاء في تعليقات المتابعين: "الله لايوفقها ولا يعطيها العافية مستحيل هذا تحب ولدها هذا بكرا لا كبر أقرانه والي في عمره راح يمسكون عليه هذه الصورة يبذلونه عليها"، وقال آخر: "هي تحب ولدها هذي ام لكن مشكلتها جنون الشهرة فيها هوس ماعاد تعرف ايش تصور وتنزل تبغى دايم موجودة في الساحة تقدر تفرض نفسها في اشياء اجمل وارقى لكن هي اخترت الطريقة الغلظ الله يهديها".

الاستدعاء تم من النيابة السعودية بتهمة انتهاك حقوق الطفل والعمل غير المشروع، وفي نفس الوقت كشف مركز بلاغات العنف الأسري في السعودية عن رصده صوراً منشورة لطفل بعد إجباره على ارتداء ملابس الفتيات.

وقال المركز في تدوينة له عبر تطبيق تويتر: "نتعامل مع واقعة نشر أم صورة طفلها بعد أن أجبرته على ارتداء ملابس فتيات وتصويره ونشره عبر مواقع التواصل".

لم تكن تلك هي الواقعة الأولى التي تقوم بها نجلاء عبد العزيز في تصوير نجلها بملابس الفتيات، ففي وقت سابق تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لنجلها وألبسته ثوب زفاف، وزينت وجهه بمساحيق التجميل.

واتهم النشطاء نجمة مواقع التواصل بـ"المتاجرة بنجلها لكسب مزيد من الشهرة".

وردت المصممة السعودية على استدعائها للتحقيق في النيابة العامة ولكن بطريقة غير مباشرة عبر سناب شات.

ونشرت عبر حسابها على سناب شات صورة لابنها وكتبت: "مهما بلغت من قوة وثبات لابد لك من أصحاب صالحين يحفزونك لحظة ضعفك ويرشدونك ساعة غفلتك".

وأضافت :"التعامل مع البشر بمختلف عقلياتهم وأطباعهم وأخلاقهم يحتاج إلى صبر وأحيانا إلى غباء متعمد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار