شاهد حذف مشهد مؤثر بمسلسل "أيوب" يثير غضب صناعه من هذة القناة !

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 مايو 2018
شاهد حذف مشهد مؤثر بمسلسل "أيوب" يثير غضب صناعه من هذة القناة !

لجأت قناة الحياة المصرية لتصرف أغضب صناع وفريق عمل مسلسل "أيوب" للنجم  مصطفى شعبان، بسبب قيامها بحذف مشهد هام ومؤثر ضمن أحداث العمل .

شاهدي أيضاً :مصطفى شعبان على علاقة عاطفية بملكة الجمال سارة أرشر

حيث قامت القناة بحذف مشهد هام ضمن أحداث الحلقة الخامسة من المسلسل، والذي يجمع بين أيتن عامر، وميريهان حسين، وسلوى عثمان.

حيث تنهال سلوى عثمان  بالضرب وبعض الألفاظ على أيتن عامر بعد سماعها للحديث الذي جمعها بميريهان حسين، والذي تقنعها فيه بالطلاق من شقيقها أيوب والزواج من حسن الوحش، وهو ما أثار صدمة لديها فانهالت عليها بالضرب .

ووجد صناع المسلسل إن هذا المشهد مهم وضروري ومؤثر للغاية ضمن أحداث المسلسل، كما إنه لا يحتوي على أي شئ خادش للحياء حتى يتم حذفه، خاصةً وإن قناة الحياة الوحيدة هي التي قامت بهذا التصرف عكس باقي القنوات التي التزمت بعرض المشهد كما هو .

وتدور أحداث مسلسل "أيوب" حول تعرض بطل العمل أيوب لعدد كبير من المشاكل المتلاحقة، والتي لا يستطيع الهروب منها فبعد القبض عليه بتهمة كتابة الكمبيالات تتوفى والدته ثم يتم إتهامه في قضية أخرى وهي إختلاس مليون جنيه .

والمسلسل يشارك في بطولته كلاً من أيتن عامر، ومحمد دياب، وأحلام الجريتيلي، ومحمد لطفي، وهنا الزاهد، وهو تأليف محمد السيد بشير، وإخراج أحمد صالح .