زوج ديمة بياعة يكشف تفاصيل لأول مرة بعد شائعة انفصالهما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 29 أكتوبر 2020
زوج ديمة بياعة يكشف تفاصيل لأول مرة بعد شائعة انفصالهما
مقالات ذات صلة
بعد أزمتها مع هند القحطاني: فيديو لرقص ريم النجم يعرضها لانتقادات حادة
دنيا سمير غانم لـ ميرفت أمين: أمي التانية
ريما دودين سيدة فلسطينية في فريق بايدن: تتحدث العربية وجدها كان وزير

تحدث المغربي أحمد الحلو زوج الفنانة السورية ديمة بياعة للمرة الأولى بعد تداول مواقع التواصل الاجتماعي عن أنباء طلاقه من زوجته.

وقال الحلو في تصريحاته لوسائل الإعلام: "ما حدث بيني وبين ديمة يحدث في جميع البيوت بين أي زوجين، ولكن بحكم أن الفنانين دائماً تحت الأضواء فإن أخبارهم تنتقل بسرعة بين الناس، وهناك من يتفنن في وضع البهار فوق القصة لتكبر ثم تنتشر الشائعات دون أن تتوقف".

وأضاف "مثل أي زوجين، كان هناك اختلاف في وجهات النظر، ابتعدنا لفترة عن بعضنا البعض، ثم التقينا وناقشنا كل شيء بهدوء، وعادت الأمور لمجرياتها الطبيعة ولله الحمد".

الجدير بالذكر أن أحمد الحلو زوج الفنانة السورية ديمة بياعة كان قد نشر مقطعاً رومانسياً يجمع بينهما على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" رداً على تداول أخبار تتحدث عن وقوع الطلاق بينهما.

وظهر الحلو خلال المقطع وهو يحتضن ديمة بياعة ويغني لها أغنية رومانسية ويقبلها من رأسها أمام أصدقائه.

ويوحي المقطع المنشور على انستجرام أن الحلو وديمة استطاعا حل الخلافات الموجودة بينهما وتخطيا المشاكل الأخيرة التي نشرتها الصحف.

وما يعزز الحديث عن حل المشاكل الأخيرة بينهما أن ديمة بياعة كانت تبدو سعيدة وهادئة خلال اللحظات التي احتضنها فيها زوجها.

ويعتبر البعض أن المقطع القصير الذي نشره الحلو على حسابه بانستجرام حسم الجدل بشكل نهائي وينفي كافة الإشاعات التي تتحدث عن وقوع الطلاق بينهما.

ويُعتقد أن الحلو نشر هذا المقطع ليغلق باب الشائعات التي طالت كل منهما خلال الفترة الأخيرة بسبب بعض التصرفات التي فسرها البعض على وجود خلافات كبيرة بينهما وصلت إلى حد الطلاق.

شكوك سابقة حول انفصال ديمة بياعة وأحمد الحلو

زوج ديمة بياعة يكشف تفاصيل لأول مرة بعد شائعة انفصالهما

يذكر أن ديمة بياعة أثارت شكوكاً كبيرة حول انفصالها عن زوجها الحلو بسبب قيامها بحذف كافة الصور التي تجمعهما على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أن ديمة نشرت أكثر من منشور يوحي بأنها انفصلت عن زوجها بالإضافة إلى نشرها لمقطع وهي تودع الصيف وحدها وذلك عكس ما كانت تفعل في السابق.

بيان ديمة بياعة

يأتي ذلك بعدما نشرت ديمة بياعة بياناً من قبل بشأن خبر انفصالها عن زوجها أحمد الحلو طالبت فيه الجميع بألا ينشروا أخباراً عن حياتها الشخصية إلا إذا كان ذلك عن لسانها بشكل شخصي أو لسان زوجها.

فيما نفت ديمة بياعة كتابتها لتعليق مسيء لزوجها على صورته برفقة صديقته وأشارت إلى أن هذا التعليق تم اقتصاصه من ردها على أحد المسيئين لها في وقت سابق.

وعلقت ديمة بياعة عبر ستوري انستجرام حول هذا الأمر قائلة إنه لا صحة لما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول تعليقها على صورة زوجها بشكل مسيء.

وكشفت ديمة أن أحد الأشخاص قام بوضع تعليق مسيء يمس به شخصيتها في وقت سابق وهو ما دفعها إلى الرد بشكل غير لائق يتماشى مع طبيعة التعليق المسيء الذي تم حذفه بعدها.

وأوضحت ديمة أن الأغنية كانت على ستوري قبل التعليق بكثير وكانت ترند في وقتها.

واختتمت حديثها قائلة: "بالنسبة للبهارات يلي عم تنزل الله وفقكم لا تاخدوا بأي شي إلا إذا كان مني أو من أحمد شخصيا، وجب التوضيح وشكراً".

الجدير بالذكر أن أحمد الحلو هو الزوج الثاني في حياة ديمة بياعة بعد الفنان تيم الحسن والذي انفصلت عنه بعد علاقة دامت لمدة 10 سنوات.

وأنجبت ديمة بياعة من تيم الحسن ولدان "ورد وفهد" قبل أن تعلن في نهاية عام 2012 ارتباطها برجل الأعمال المغربي أحمد الحلو.