سلمى رشيد تحكي تفاصيل قصة حبها مع زوجها لأول مرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أبريل 2022
سلمى رشيد تحكي تفاصيل قصة حبها مع زوجها لأول مرة

كشفت الفنانة المغربية سلمى رشيد، تفاصيل قصة حبها وزوجها ومدير أعمالها حسن العلوي للمرة الأولى، ومدى غيرته عليها بسبب شهرتها وعملها في الفن.

سلمى رشيد وزوجها: حب من أول نظرة

قالت سلمى رشيد إن قصة حبها مع زوجها، بدأت من النظرة الأولى، حيث كان صديقا مشتركا بينها وبين إحدى الصديقات.

أوضحت سلمى رشيد أنها التقت زوجها في إحدى المناسبات، ولكنه لم يكن يعلم أنها فنانة وهذه كانت الميزة الأكثر جاذبية لدفعها أن تحبه.

تابعت أنه تحدث لصديقتهما المشتركة، وقال إنه معجب بسلمى، وطلب رقم هاتفها فطلبت منه هذه الصديقة أن يبحث عنها عبر فيسبوك باسم سلمى رشيد، وبعد أن بحث باسمها وجد العديد من الصفحات التي تحمل اسمها.

زوج سلمى رشيد: لم يعلم من هي

عندما وجد زوج سلمى رشيد العديد من الصفحات التي تحمل اسمها، لم يجد ضمن النتائج صفحتها الرسمية والتي تمتلك عليها أكثر من مليوني متابع، ولكنه وجد صفحة معجبين غير رسمية عليها 1000 مشترك فقط.

سخر حسن العلوي من سلمى رشيد وقتها وقال: "من هذه لديها 1000 متابع وتتصرف وكأنها فنانة مشهورة"، لأنه لم يدر أنها صفحة معجبين.

وأبلغ زوج سلمى رشيد سخريته لصديقتهما المشتركة، التي صححت له خطأه وأعطته الصفحة الرسمية ورقم سلمى ليتحدثا.

سلمى رشيد: أنا شخصية خوافة

أكدت سلمى رشيد أنها شخصية خوافة أي شديدة الخوف من الإقدام والمغامرة، حيث بدأت في سن صغيرة في عالم الفن حوالي 18 سنة.

وقالت سلمى: "لو كنت فضلت بخوفي في الماضي، لم أكن لأتزوج أبداً، كنت أخاف أكثر من اللازم، ولكنني لا أدري لماذا شعرت براحة نفسية كبيرة تجاه هذا الشخص ووافقت على الكلام معه فوراً".

أكملت سلمى رشيد أن زوجها أرسل لها رسالة عبر واتساب فور حصوله على رقمها، ولكنها لم ترد فورا وقررت الرد صباحا حتى تثير اهتمامه، وبعدها بدأت الرسائل في التبادل بينهما، وتعرفا لمدة ستة أشهر ثم صارت خطبة وتزوجا.

سلمى رشيد: أنا شخصية خجولة

أكدت الفنانة سلمى رشيد أنها شخصية خجولة بطبعها، لا تحب الأضواء وتهابها ولا تستطيع التصرف بعفوية طالما هناك ضوء مسلط عليها.

أوضحت سلمى رشيد في حوارها مع المذيعة ياسمين عز في برنامج كلام الناس على قناة mbc مصر، أنها لا تشعر بهذا الخجل أثناء الغناء على المسرح، ولكن فقط في البرامج والمقابلات، بسبب علمها بمشاهدة أهلها لها، ولا تستطيع التصرف سوى برسمية.

وعن عمل زوجها كمدير أعمالها، أكدت أنه تزوجها فنانة مشهورة وأنهما وضعا النقاط على الحروف منذ البداية، فهو إنسان متفهم وهي تعطيه وضعه في المقابل، وتحاول التفرقة بين سلمى الفنانة وسلمى الزوجة.

سلمى رشيد: أتحول نكدية عندما يرفض زوجي تصويري

ووصفت سلمى رشيد أن الزوجة المغربية صبورة وبسيطة مهما كان مستواها الاجتماعي، والزوج المغربي ليس سهلا، وأن العلاقة الزوجية قائمة على الصبر.

وأكدت سلمى أن ظهور زوجها معها في تصوير فيديو كليب أنت لي، كان بناء على طلبها فهو لا يحب التصوير حتى أنه من النادر أن يلتقط صورا معها في حياتهما العادية.

سلمى رشيد تحكي تفاصيل قصة حبها مع زوجها لأول مرة

وأبدت سلمى رشيد ضيقها من عدم حب زوجها لالتقاط الصور لها، خاصة وأنه رفيقها في السفر دائماً، فهو لا يحب أن يصورها ولا أن يلتقط الصور معها، وحينها تظهر الشخصية النكدية بداخلها بحسب تصريحاتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار