طليق نادين الراسي يصدر بياناً بعد ما قيل عن تهديده لها بالقتل!!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 سبتمبر 2016
طليق نادين الراسي يصدر بياناً بعد ما قيل عن تهديده لها بالقتل!!
مقالات ذات صلة
طليق نادين الراسي إلى التمثيل وهل سيجسد قصة حياتهما؟ وما كان رد فعلها؟
نادين الراسي تنشر صورة والدتها وتعايدها بكلمات مؤثرة..
نادين الراسي تعبر عن غرامها بابن ميريام فارس فكيف ردت الأخيرة؟

بعد الأخبار التي انتشرت عن تهديدات بالقتل تلقتها النجمة اللبنانية نادين الراسي من قبل طليقها السيد جيسكار أبي نادر، صدر بيان رسمي من قبله جاء فيه: 

يوّد السيد جيسكار أبي نادر أن يوضح للرأي العام ما يلي:

"على أثر عدة خلافات بينه وبين السيدة نادين الراسي كما يحصل بين الكثير من الأزواج، تقدم بدعوى طلاق وحضانة الولدين.

بدلا من أن تنتظر السيدة نادين الراسي قرار المحكمة الكريمة الكفوءة والعادلة، لجأت إلى وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي لتختلق الأكاذيب والإفتراءات وتحاول النيل من مكانته وسمعته والإستقرار العاطفي لولديه، خاصة وأنه في مرحلة أعمال جديدة ومهمة .

يهمنا أن نؤكد للرأي العام بأن السيد جيسكار أبي نادر لن يجاريها بهذا الأسلوب الرخيص ولن ينزل الى هذا المستوى، بل يكتفي باللجوء الى القضاء الذي وحده له الحق بالفصل بهذا النزاع .

مع العلم أنه لم يتواجه معها ولم تحصل أية أعمال عنف بينهما حين دخلت الى منزله كونه لم يكن متواجداً فيه كما تظهره الكاميرات والتسجيلات التي هي بحوزته والتي سيقدمها للقضاء المختص دحضاً لمزاعمها وخلافاً لما تحاول تسويقه السيدة الراسي للنيل من صورته ومكانته الإجتماعية.

وأننا نتمنى على الجميع ألا يتناقلوا أية من مزاعم السيدة نادين الراسي التي تمّر حالياً بمرحلة عصبية صعبة كما هي تصرّح في الإعلام."

يذكر أننا نشرنا سابقاً خبر عن دخول جيسكار إلى عالم التمثيل والحديث عن إمكانية تجسيده لقصة حياتهما من خلال مسلسل "زوجتي أنا" الذي سيؤدي دوره فيه للمرة الأولى.