نادين الراسي تكشف عن أمنية شقيقها جورج الراسي الأخيرة قبل مصرعه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 ديسمبر 2022
نادين الراسي تكشف عن أمنية شقيقها جورج الراسي الأخيرة قبل مصرعه

كشفت الفنانة اللبنانية نادين الراسي عن أمنية المطرب اللبناني الراحل جورج الراسي والتي طلبها قبل أن يتوفى بساعات قليلة، والتي كشفتها من خلال محادثة بين وبين أحد أصدقائه.

وخلال المحادثة قال جورج لصديقه المقرب أنه أنهى حفلته في سوريا وسوف يرجع لبلده لبنان برفقة صديقته زينة، وطلب من صديقه أن يحضر له أكلته المفضلة وهي "ترويقة كشك" كي يتناولها فور وصوله.

آخر ما طلبه جورج الراسي

وأرفقت نادين الراسي صورة المحادثة التي جمعت جورج وصديقه وكان يمزح معه فيها وعلقت على الصورة وقالت: "كان عبالك كشك يا تقبر قلبي، كان عبالك كشك يا خيي".

نادين الراسي تكشف عن أمنية شقيقها جورج الراسي الأخيرة قبل مصرعه

يذكر أن المطرب جورج الراسي لقي حتفه أثناء قيادة السيارة والسبب وجود حاجز إسمنتي في منتصف الطريق والذي لم ينتبه له الفنان لتنقلب السيارة به.

ومن جانبها أعلنت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي تصليح الطريق الدولي بين لبنان وسوريا والذي كان السبب في الحادث.

وأكد مدير أعمال ماجدة الرومي، عوض الرومي أن الفنانة تكفلت بإصلاح الطريق من بدايته حتى مدينة عنجر في البقاع شرق لبنان، وسوف يتم وضع إشارات مرورية وأضواء لتجنب حوادث السير، وأضاف عوض الرومي أن إصلاح الطريق سيكون تحت إشراف مهندسين من الجيش اللبناني.

وتابع عض الرومي تصريحاته وقال "الأربعاء سيكون الطريق جاهزاً وآمن أمام الجميع بعد إعادة تأهيله، وضعت إنارة جديدة وإشارات على مسافة 200 متر لتحذير السائقين من الخطر، كما تم تثبيت عاكس الضوء واتخاذ كل الاحتياطات لتجنب حوادث السير”.

آخر عيد ميلاد حضره جورج الراسي

كما شاركت نادين ، آخر فيديو لشقيقها في عيد ميلاده، وكان سعيداً ويغني أغنية ألحان المصري سيد درويش، وكلمات بديع خيري.

ووجهت أسرة الراسي الشكر للفنانة ماجدة الرومي بعد هذا القرار وقدمت نادين الراسي الشكر لها عبر حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وقالت: “أنا وكل عائلة الراسي ألف تحية وشكرا لأختنا العزيزة والعزيزة ماجدة الرومي والجيش اللبناني، بدمك يا أخي صار طريق الموت طريق عبور

وفي وقت سابق احتفل نجل جورج الراسي بعيد ميلاده وسط أجواء مليئة بذكرى والده واحتفل جو بعيد ميلاده الثامن وسط صور وأغاني والده الراحل كي يشعر بوجوده معه في هذا اليوم.

ونشرت شقيقة جورج الراسي ساندرين مقاطع فيديو من الاحتفال عبر خاصية الاستوري على حسابها الشخصي على موقع انستغرام ووثقت لحظة احتفال عائلة الراسي بابن جورج وسط أجواء مبهجة بالزينة والبالونات والذكريات الجميلة لشقيقهم الراحل.

وزينت العائلة حفل عيد ميلاد جو بصورة والده وهو يحتضنه بين ذراعيه وأرفقت بعبارة: ”شكرا لكونك أفضل أب في العالم“.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار