نادين نجيم ترد على اتهامها باستغلال طليقها من أجل الشهرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يوليو 2023
نادين نجيم ترد على اتهامها باستغلال طليقها من أجل الشهرة

ردت الفنانة اللبنانية نادين نجيم على هجوم بعض الحسابات عبر تويتر عليها واتهامها بخيانة زوجها هادي أسمر وتركه بعد أن حققت الشهرة في مجال الفن.

نادين نجيم ترد على اتهامها باستغلال طليقها

واعتمدت نادين نجيم على رد بعض معجبيها الذين هاجموا منتقديها عبر حسابها الشخصي على تويتر تعليقاً على بعض الصور لها، من أجل تشويه صورتها.

وأعادت نادين نجيم نشر رد لإحدى معجباتها على بعض الحسابات التي هاجمتها تحدثت فيه عن أن تلك الحسابات وهمية وأنها هي من تركت زوجها السابق، مشيرة إلى أنها تعيش الآن أجمل أيام حياتها.

وجاء نص التعليق الذي أعادت نادين نجيم نشره: "فيك أكاونت، روحي وصلي للي باعتك تنبحي في كل تويت، لو تموت ما راح تشوف ظفر نادين وهي يلي رمته، خلته بيت الوقف لا يباع ولا ينشرا.. أما هي لقيت حب حياتها ومبسوطة معه وعايشه أحلى أيامها، والله يحميها من عيونه وتتهنى في حياتها".

نادين نجيم ترد على اتهامها باستغلال طليقها من أجل الشهرة

ورداً على حساب اتهم نادين نجيم بأن زوجها السابق هادي أسمر كان سبباً في نجاحها، أعادت نادين نجيم نشر رد معجبة جاء نصه: "مين طلع مين مين مين؟ نادين ماحدا يطلعها هي اللي طلعت نفسها بنفسها هي اللي عزت نفسها ومحد له فضل عليها وصححي معلوماتك نادين هي اللي تركته لأنه مايستاهلها".

يذكر أن نادين نجيم أوضحت خلال الفترة الأخيرة عن عدم تخليها عن حضانة طفليها وذلك بالتعليق على عدد من الصور التي جمعت بينهما قائلة: "في يوم من الأيام سوف يقولون أولادي، أمي لم تبق صامتة، أمي لم تهدئ لم تستسلم، أمي حاربت من أجلنا، هل سيقول أطفالكم نفي الشيء".

نادين نجيم تتجاهل الهجوم عليها

وفي الوقت نفسه تجاهلت نادين نجيم ذلك الهجوم وخطفت الأنظار بإطلالة صيفية لها أصبحت بها حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

نادين نجيم ترد على اتهامها باستغلال طليقها من أجل الشهرة

وشاركت نادين نجيم صور لها بإطلالة من توقيع دار الأزياء الإيطالية دولتشي آند غابانا، والتي تميزت باللونين الأبيض والوردي وتكونت من كروب توب بقصة الأوف شولدرز مع شورت بخصر مرتفع، وأكملت إطلالتها بحذاء مسطح باللون الأبيض من دار هيرميس.

واعتمدت نادين نجيم على تسريحة شعر مموج تركته منسدلاً على كتفيها وركز مكياجها على الظلال البرونزية التي تناسب الأجواء الصيفية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار