نادين نجيم تسخر من التهديد بالندم بطريقة طريفة

  • تاريخ النشر: السبت، 09 ديسمبر 2023
نادين نجيم تسخر من التهديد بالندم بطريقة طريفة

سخرت الفنانة اللبنانية نادين نجيم بطريقة طريفة من جملة "ستندمين" التي يرددها البعض لتهديد الأشخاص في حياتهم في حال اختفائهم من حياتهم كنوع من العقاب.

نادين نجيم تسخر من كلمة ستندمين

وظهرت نادين نجيم في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وهي تقول معلقةً على صوت إحدى السيدات التي تسخر من تهديد أحد لها بالاختفاء من حياتها في حال عدم تنفيذ ما يريده.

وقالت نادين نجيم بتحريك شفتيها: "ستندم على خسارتي، هل أنت مال؟ هل أنت مال؟ لا، فقط المال له الحق أن يقول لي ستندم على خسارتي.. أنت أخرق، أنت سخيف".

وأوضحت نادين نجيم في تعليق لها على الفيديو أن تلك الكلمة تثير ضحكها بشدة من قبل بعض الأشخاص، قائلة: "كتير بضحكني رح تندمي إذا خسرتيني شو أنت مصاري؟ يلي اخترعها بيربح".

يذكر أن نادين نجيم خطفت الأنظار خلال الأيام القليلة الماضية بإطلالتها خلال مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي التي اعتمدت فيها على اللون الأسود خلال حفل الافتتاح وفعالية المرأة في السينما.

نادين نجيم تبدأ تصوير 2024

وعلى الصعيد الفني، بدأت نادين نجيم تصوير مسلسل 2024 المقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024 بمشاركة الممثل السوري محمد الأحمد الذي يعمل معها للمرة الأولى.

وبدأ التصوير في لبنان قبل الانتقال إلى استكمال بعض المشاهد في تركيا، ومن المقرر أن يكون المسلسل 15 حلقة، في امتداد لمسلسل 2020 الذي حقق نجاحاً كبيراً، حيث يستمر بعض أبطال العمل في الجزء الثاني من بينهم كارمن لبس، وطوني عيسى، ووسام صليبا.

ومن جهته كشف المنتج صادق الصباح أن هناك عملاً سينمائياً جديداً من المقرر أن تخوض التعاون فيه مع نادين نجيم، وذلك في لقاء له على هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي. 

وقال صادق الصباح: "قريباً جداً سوف تكون نادين نجيم في السينما، نحن بحاجة لتنظيم وقتها فهي أم ونجمة وسيدة أعمال، ولكن هناك أفكار لعمل سينمائي سوف نتكلم عنه قريباً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار