انهيار نادية الجندي بعد تهديدها بالقتل على يد مجهولين: إليكم التفاصيل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 مايو 2017
نادية الجندي

تعيش الفنانة نادية الجندي حالة من الرعب بعد أن انهالت عليها مجموعة من رسائل التهديد بالقتل، من قبل مجهول على هاتفها المحمول، مما دفعها للتقدم ببلاغ للنيابة بالواقعة.

واتهمت نادية الجندي أمام نيابة كرداسة جنوب القاهرة أسرة عاملة المنزل التي كانت تعمل لديها، بأنهم وراء ارسال هذه الرسائل المرعبة لها، وذلك بعد أن طردتها من العمل بسبب سرقتها لها مبالغ مادية ضخمة ومجموعة من العطور.

نادية الجندي
وقالت نادية الجندي إنها اتهمت عاملة المنزل لديها منذ فترة بسرقة مبالغ مادية كبيرة ومجموعة باهظة الثمن من العطور، وإنها اعترفت بالواقعة وأحيلت للنيابة، ليتم الحكم عليها مدة عام وغرامة 100 ألف جنيه لصالح نادية الجندي.

وأضافت نادية الجندي إنها فوجئت هذه الأيام، برسائل تهديد بالقتل تأتيها من رقم تليفون مجهول، يتم إنذارها من خلالها إنها في حالة لو لم تسحب البلاغ المقدم ضد الخادمة، سيتم قتلها لهذا فهي تقدمت ببلاغ رسمي للسلطات ترغب في حمايتها.

وفي ذات السياق، طلبت النيابة من الجهات المعنية سرعة الاستعلام عن صاحب الرقم المجهول، للقبض عليه بعد ارساله لهذه الرسائل المرعبة، مع استدعاء أسرة عاملتها المنزلية لمعرفة أقوالهم.

وكشفت نادية الجندي إنها تعيش حالة شديدة من الخوف، بسبب التهديدات التي تلقتها على هاتفها المحمول، مؤكدة على أن زوج عاملتها المنزلية يهددها بشكل صريح بالقتل، بحسب تصريحها لصدى البلد.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت حجم المسروقات التي أخذت من منزل نادية الجندي، وهي 20 ألف جنيه مصري و3 آلاف دولار أمريكي و2000 يورو بخلاف الإكسسوارات والعطور.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار