نادين نجيم تكشف حقيقة استدعائها للمحكمة وخلافاتها مع طليقها

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أغسطس 2023
نادين نجيم تكشف حقيقة استدعائها للمحكمة وخلافاتها مع طليقها

استهجنت الفنانة اللبنانية نادين نجيم تداول الشائعات حول قضية خلافية بينها وبين زوجها السابق هادي الأمر واستدعائها للمحكمة بسبب دعوى أقامها الأخير ضدها.

نادين نجيم ترد على شائعات استدعائها للمحكمة

وأعادت نادين نجيم نشر صورة من الشائعات المتداولة عبر حسابها الشخصي على إنستغرام والتي جاء نص الخبر المدون فيها: "نادين توجهت إلى المحكمة، أمس الجمعة، بصفة مدّعى عليها من قبل زوجها السابق، لإنهاء ما وصفه بـ"المهزلة التي تقترفها ضده على وسائل التواصل الاجتماعي".

واتهم الحساب الذي يحمل اسم شربل الأسمر نادين نجيم بأنها تشن حرباً ضد طليقها قائلاً: "شنت على زوجها حربا عبر حساباتها الخاصة ومن خلال إحدى الصفحات التابعة لنضال الأحمدية التي دأبت على التشهير به علنا، أما هو (هادي الأسمر) فقد التزم الصمت وطلب من نادين نسيب نجيم وقف هذه المهزلة من أجل أولادهما، لكنها رفضت كل محاولات زوجها السابق، ما اضطره لمقاضاتها في محكمة قصر عدل بعبدا".

واختتم حديثه قائلاً: "وهذا ما يفسّر تهجمها عليه بطريقة غير مباشرة على صفحتها الرسمية عبر إنستغرام".

نادين نجيم تكشف حقيقة استدعائها للمحكمة وخلافاتها مع طليقها

وردت نادين نجيم على الأمر مؤكدة أن تلك المعلومات خاطئة وتحتاج إلى التصحيح، مؤكدة أنها لا تواجه دعوى قضائية ولكن هي من أقام الدعوى ضد طليقها.

نادين نجيم تكشف مقاضاتها لطليقها

وجاء نص رد نادين نجيم: "صلح معلوماتك يا شربل الأسمر الداعم الأول لطليقي هادي الأسمر وصاحب صفحة غير محترمة، نزلت لأنه أنا مدعيي على هادي الأسمر بتلفيق والتزوير والقدح والذم إذا عبالك تعرف الحقيقة ومش العكس".

وتابعت: "روح انضب بقى إنت ويلي عم يدفعولك واسكوت أحسن ما إنت كمان تلحقوا، ما تشوه الحقيقة احسنلك! سكتت كتير ما رح اسكت بقى عن حقي".

يذكر أن نادين نجيم تحدثت من قبل عن عدم تخليها عن حضانة أطفالها وهو ما تسبب في الجدل حول خلاف بينها وبين طليقها، بعد أن أعلنت انفصالها عنه بشكل رسمي عام 2019، قائلة: "القرار ما كان سهل علينا والفراق صعب لو شو ما كانت الأسباب بس العشرة والاحترام والمعزة بضلوي والأهم الثمرة الحلوة ولادنا.. ما في كلمة تعبر عن شعوري بهل اللحظة بس هيك صار الله يحمينا وأنا وهادي أصدقاء متحدين للأبد شكراً لكل رسائلكم وبقدر محبتكم إلنا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار