• معلومات شخصية

    • اسم الشهرة

      زينة عاشور

    • الفئة

      شخصية عامة

    • الجنسية

      المملكة العربية السعودية

    • الزوج

      عمرو دياب (1994 - حتى الآن)

    • أسماء الأولاد

      جاناكنزيعبدالله

    • عدد الأولاد

      3

  • معلومات خفيفة

    • البرج الفلكي

      برج السرطان

  • معلومات التواصل الإجتماعي

السيرة الذاتية

زينة عاشور هي ابنة رجل الأعمال السعودي الشهير محمد مصطفى عاشور، تزوجت من الفنان المصري، عمرو دياب، وأنجبت منه أبنائها الثلاث، إلا أنها حرصت أن تكون بعيدة عن الأضواء طوال فترة زواجهما.

من هي زينة عاشور

زينة عاشور هي ابنة رجل الأعمال السعودي الشهير محمد مصطفى عاشور، وُلدت في المملكة العربية السعودية، وتزوجت من الفنان المصري، عمرو دياب، بعد أن لفتت نظره في حفل حضرته ليقع في غرامها ويطلبها للزواج.

 أصبحت زينة عاشور بعد زواجها من الهضبة، منسقة الملابس الخاصة به، والتي نجحت في أن تنقله إلى مكانة أخرى وتجعل منه قدوة للشباب في عالم الموضة.

تاريخ الميلاد زينة عاشور

ولدت زينة عاشور في يوم 21 من شهر يونيو، وبذلك، تكون زوجة عمرو دياب السابقة من مواليد برج السرطان.

زينة عاشور جنسيتها

زينة عاشور هي ابن لأسرة سعودية، فهي ابنة رجل الأعمال السعودي محمد مصطفى عاشور، وتحمل الجنسية السعودية.

زواج زينة عاشور

في عرض فيلم عمرو دياب "ضحك ولعب وجد وحب"، في عام 1993، الذي شارك فيه الهضبة البطولة  مع الفنان العالمي عمر الشريف والفنانة يسرا، ظهرت زينة عاشور لأول مرة مع الفنان المصري بعد أن أصبحت قصة حبهم معروفة وتقدم الأخير لطلبها للزواج.

زواج زينة عاشور من عمرو دياب بدأ بمخاطبة الفنان المصري لشقيق السعودية الشهيرة والذي طلب منه التقدم لأسرتها في السعودية، وذلك خلال حفل حضرته زينة للفنان المصري، ليذهب بعدها عمرو دياب بالفعل لأسرتها ويطلبها للزواج، لتضع زينة عاشور لمساتها على المشوار الفني لعمرو دياب، حيث نجحت في أن تجعل من كليبات عمرو دياب نافذة للموضة.

فبعد زواجها من عمرو دياب، عملت زينة عاشور مع الفنان المصري كمنسقة ملابس، ستايلست، له ونجحت في أن   تغير من شكل إطلالاته، كاملة بداية من تسريحات الشعر وحتى الملابس والتفاصيل الصغيرة التي نقلت الفنان المصري إلى مكانة أخرى، وجعلته قدوة للشبا فبمجرد ظهور عمرو دياب ببلوفر أو قطعة ملابس محددة في إحدى أغنياته، تتحول بعدها إلى موضة.

بعد زواجهما، شاركت زينة عاشور زوجة عمرو دياب في تربية ابنته، نور، التي أنجبها من زوجته الأولى شيرين رضا. وأصبحت بمثابة أم لها، حيث عاشت الابنة الكبرى لعمرو دياب مع زينة لفترة طويلة، وأنجبت زينة عاشور من عمرو دياب ابنائها الثلاث جنى وكنزي وعبدالله.

زينة عاشور إنستقرام

لزينة عاشور متابعيها على تطبيق إنستقرام، وتشارك زوجة عمرو دياب السابقة متابعيها دائماً بمجموعة من الإطلالات واللحظات العفوية التي تجمعها بأبنائها من النجم المصري، جنى، كنزي، وعبدالله.

وأغلب ما تشاركه زينة عاشور في حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام يتعلق بلحظاتها مع أبنائها، أو صور شخصية لهم، سواء تجمعهم بها أو بمفردهم.

 كما تشارك زينة عاشور أيضاً صورها الشخصية والتي تظهر فيها بإطلالات جذابة تخطف أنظار متابعيها، وتظهر فيها بإطلالات ساحرة تتنوع ما بين إطلالات كلاسيكية وأخرى بحرية.

طلاق زينة عاشور

كانت زينة عاشور تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي بعد ارتباط الفنان عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني، فظهرت الفنانة المصرية مع الهضبة في أكثر من مكان وهو ما أثار توقعات بانفصال زينة عاشور وعمرو  دياب، وذلك قبل أن يُحسم الأمر وتتأكد علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني.

وبعد انفصال زوجة عمرو دياب، زينة عاشور، عنه، أثير الجدل حول دخولها في علاقة عاطفية جديدة، خاصة بعد أن نشرت صورة لها مع مقدم البرامج الأمريكي ونجم مواقع التواصل الاجتماعي جيسون سيلفا وعادت لحذفها، والذي تحرص على نشر مقاطع تليفزيونية لها، ولكن كل هذه التوقعات لم تخرج من إطار الشائعات، كما ظهرت مؤخراً في إحدى حفلات عمرو دياب الغنائية مع ابنتهما جانا مما يرجح عودة العلاقات بينهما من جديد.

جميع أخبار