هكذا دعمت زوجة عمرو دياب ابنتها ودافعت عنها بعد تجريحها على الملأ

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 يوليو 2018
هكذا دعمت زوجة عمرو دياب ابنتها ودافعت عنها بعد تجريحها على الملأ

شاركت زينة عاشور زوجة الفنان عمرو دياب متابعيها بمقطع فيديو لطيف مع ابنتها كنزي، وهما يجلسان سوياً ويستمتعان بوقتهما معاً.

شاهدي أيضاً: زوجة عمرو دياب تتصدر جوجل بعد رسالتها المؤثرة لأبنائهما

وعلقت زوجة عمرو دياب على الفيديو الذي يجمعها بابنتها كنزي لتقول لها: "أنا أحبك...حبي كنزي دياب"، وظهرتا وحولهما فراشات تطير وذلك بعد استخدامهما لتطبيق من سناب شات.

وتفاعل متابعو زوجة عمرو دياب مع كلماتها لكنزي، معتبرين أن ما قالته هو وسيلة لدعم ابنتها التي انهالت عليها عبارات التجريح، على إثر نشرها صورة مع صديقها وهما يستمتعان بأجواء الصيف سوياً، الأمر الذي وجده بعض متابعيها جرأة كبيرة.

تجريح ابنة عمرو دياب لم يقتصر عليها فقط، بل امتد الأمر لتطاول على زينة عاشور وذلك بعد أن وجد متابعو كنزي إنها وضعت لها علامة إعجاب على صورتها مع صديقها.

هذه ليست المرة الأولى التي ترسل زينة عاشور رسالة حب لأبنائها، فمنذ عدة أيام نشرت رسالة مؤثرة للغاية لتوأمها كنزي وعبدالله بعد تخرجهما من المدرسة واستعدادهما للالتحاق بالجامعة.

وبسبب رسالة زينة عاشور المؤثرة لابنيها، تصدرت موقع جوجل حيث تفاعل الجمهور مع كلماتها التي تلمس القلب، والتي أعلنت من خلالها أن يكونوا أحرار في اختياراتهما وأن يحبوا الجميع ويتقبلوهم ويمنحوهم الأعذار فلا يوجد أي أمر مطلق في الحياة، واختتمت رسالتها بأن يحبوها كما تحبهما هي.

الجدير بالذكر أن الأنظار متجهة بكثافة إلى عمرو دياب وأسرته، بعد انتشار أخبار تفيد باستعداده للزواج من الفنانة دينا الشربيني هذا الشهر الجاري في اليونان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار