زينة عاشور زوجة عمرو دياب تتحدث عن مسرحيتها: عربية بطريقة عصرية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 فبراير 2022
زينة عاشور زوجة عمرو دياب تتحدث عن مسرحيتها: عربية بطريقة عصرية

تخوض زينة عاشور  زوجة الفنان عمرو دياب وأم أبنائه، أولى تجاربها بالوسط الفني، إذ تشارك برؤيتها الفنية في مسرحية تحمل اسم كان يا مكان، وكشفت زينة تفاصيل المسرحية، مشيرة إلى أنها رؤية عربية ولكن بطريقة أكثر عصرية.

زينة عاشور تتحدث عن مسرحتها

وقالت زينة عاشور خلال لقائها مع برنامج Top Trending: بدأت من عامين أكتب عن شهرزاد ولكني قررت أن أصيغها بطريقة أكثر عصرية، وعندما عرضت الفكرة على المستشار تركي آل الشيخ أعجب بها جدا، ودعمنا وحمسنا للمسرحية.

وتحدثت زينة عاشور عن المستشار تركي آل الشيخ، قائلة: دعمنا كثيرا وحمسنا للعمل على المسرحية، وفضل أن نأخذ فنانين من السعودية إلى لندن وندربهم على المسرح الإنجليزي.

وأكد مخرج المسرحية ويل تاكيت، أنهم أقاموا مسرحا بالكامل من لا شيء تماما، مشيرا إلى أنه كان مثل الصندوق الفارغ، ولكنهم جلبوا مسارات طيران للفنانين، وتقنيات حديثه؛ حتى تخرج القصص من مجرد كونها كلمات على ورق إلى الحياة بشكل واقعي.

مسرحية كان يا مكان من تأليف جود كريستيان وإخراج ويل تاكيت، وتضم المسرحية أكثر من 80 فنان سعودي، من بينهم أغادير السعيد، أحمد الحمدان، سميرة الأسير، وصحاري صائب.

والمسرحية تضمن تكنولوجيا مرئية حديثة، عروض بهلوانية، رقص، استعراضات، مسارات طيران، وموسيقى مميزة، ومن المقرر افتتاح المسرحية يوم 5 فبراير من الشهر الجاري بموسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

المستشار تركي آل شيخ يروج للمسرحية

وروج المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي للمسرحية، من خلال نشره بوستر المسرحية، عبر حسابه على إنستجرام، قائلًا: المسرحية الاستعراضية العالمية كان يا ما كان الآن في البوليڤارد.. ‏أكثر من 80 سعوديا وسعودية يشاركون فيها ومنهم مدربون في لندن بإشراف بريطاني حائز على جوائز وتقنيات تستخدم لأول مرة.

ومن المقرر أن يبدأ عرض مسرحية كان يا مكان من يوم 4 فبراير إلى 11 فبراير المقبل، ويبدأ العرض في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتتنوع فئات أسعار المسرحية، حيث تكونت من 3 فئات، فكانت الأولى vip بـ 250 ريالا سعوديا، والثانية بـ 110 ريالات سعودية، والثالثة بـ 150 ريالا سعوديا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار