زينة في موقف حرج بعدما أفسد الحر شكلها وتسبب بظهور شعرها على نحو غريب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 أغسطس 2020
زينة في موقف حرج بعدما أفسد الحر شكلها وتسبب بظهور شعرها على نحو غريب
مقالات ذات صلة
زينة توسطت للصلح بين تامر حسني وبسمة بوسيل
بعد تبرئته: أحمد عز يطلب تعويض 20 مليون جنيهاً من عائلة زينة
القضاء يحسم الخلاف بين أحمد عز وشقيقة زينة

نشرت الفنانة زينة صوراً من حفل خطوبة ابنة الكاتب مدحت العدل، فخطف الأنظار بقوة شكل شعرها الذي بدا أشعثاً وغير مرتب بالمرة.

زينة بتسريحة شعر غير مرتبة

أطلت زينة بتسريحة شعر غير مرتبة بالمرة في صورها من حفل خطوبة ابنة مدحت العدل، حيث ظهرت وهي ترتدي فستاناً ناعماً من اللون الأبيض ضيق الموديل يبرز رشاقتها، بينما بدا شعرها أشعثاً مما أفسد مظهرها.

الرطوبة تفسد شعر زينة

شعر زينة غير المرتب يخطف الأنظار
وانهالت التساؤلات على صور زينة بسبب تسريحة شعرها الغريبة، فكتب لها بعض متابعيها ما سبب ظهور خصلاتها على هذا النحو غير المرتب، ومع كثرة الأسئلة أجابت على أحد المتابعين الذي سألها: "هو شعرك عامل كده ليه"، فردت متابعة أخرى عليه بأن ذلك بفضل الرطوبة، وهنا تدخلت الفنانة المصرية وأكدت على كلام الفتاة بقولها: "بالضبط رطوبة" مع وضع "إيموجي" يضحك بشدة.

زينة في خطوبة ابنة مدحت العدل

زينة تكشف سبب ظهور شعرها بشكل غير مرتب
وعلقت زينة على صورها من حفل خطوبة ابنة مدحت العدل قائلة: "أنا والقمر شهد رمزي والنجمة الكبيرة حبيبتي لبلبة في فرح احلى عروسة في الدنيا آية مدحت العدل، مبروك دكتور مدحت العدل حبيب قلبي واجدع راجل في مصر، وداليا حبيبة قلبي أحلى ست في مصر وبناتها زينة وفريدة جمال العدل".


شقيقة زينة

من ناحية أخرى، مرت زينة بوقت عصيب بعدما أعلنت أن شقيقتها الكبرى نسرين أصيبت بنزيف في المخ، ونشرت صورة للأخيرة عبر حسابها على انستقرام وطلبت من المتابعين الدعاء لها قائلة: " ادعوا لاختي نسرين من فضلكم تاني عملية هاتعملها بكرة باذن الله في المخ بسبب نزيف المخ اللي جالها الطف بيها وبينا يارب.. يارب اشفيها وعافيها وتقوم بالسلامة لي اولادها القمرات ولانها واخواتها يااااااااااارب".

وكانت نسرين الشقيقة الكبرى لزينة حجزت في العناية المركزة، بعد تعرضها لنزيف في المخ نقلت على إثره إلى إحدى المستشفيات في مدينة السادس من أكتوبر.

زينة تطلب الدعاء لشقيقتها نسرين

شعرت شقيقة زينة بآلام حادة في الرأس على نحو مفاجئ، وذلك خلال وجودها في مدينة العلمين أثناء قضائها إجازتها هناك، وبسبب الألم المبرح خضعت للفحوصات الطبية اللازمة التي كشفت أنها تعاني من نزيف حاد في المخ.

اضطرت شقيقة زينة العودة إلى القاهرة في الحال، ودخول إحدى المستشفيات في مدينة السادس من أكتوبر، وتلقي الرعاية في العناية المركزة، حيث أكد الأطباء لها أنها في حاجة لوضعها تحت الملاحظة لمدة قد تصل إلى 10 أيام حتى تمام شفائها.