سارة التونسي تتصدر رمضان بجمالها وتصبح فتاة أحلام الشباب..تعرفوا عليها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 مايو 2020
سارة التونسي تتصدر رمضان بجمالها وتصبح فتاة أحلام الشباب: تعرفوا عليها
مقالات ذات صلة
بعد ملحمة البرث في الاختيار: صور تجمع بين أبطال الواقع والدراما
أمينة مغربي تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بجمالها وأدائها التمثيلي
3 نجوم ظهروا بنفس القميص في مسلسلات مختلفة في رمضان 2020

تصدر اسم الفنانة سارة التونسي تويتر  وتريند غوغل فور انتهاء عرض الحلقة 24 من مسلسل "100 وش"، وذلك بسبب مشاهدها في الأحداث التي أظهرت أدائها الملفت وجمالها الناعم.



في الساعات الماضية، تحولت سارة التونسي إلى فتاة أحلام الشباب رغم أدائها لدور الفتاة الخائنة لحبيبها، فامتلاء تويتر بلقطات من مسلسلي "100 وش" و"ليالينا 80"، تكشف جمالها الطبيعي، خاصة وأنها أطلت في كثير من المشاهد بدون مكياج.

سارة التونسي في رمضان 2020

تطل سارة التونسي في رمضان 2020 بدورين رائعين، الأول من خلال مشاركتها في مسلسل "100 وش" حيث تقوم بدور "شيرين" الفتاة التي تخلت عن "عمر" الشخصية التي يؤديها الفنان آسر ياسين من أجل الزواج من صديقه الثري، كما تشارك في مسلسل "ليالينا 80" حيث تقوم بدور ابنة الفنان خالد الصاوي الذي يتركها زوجها بعد إنجابها فتاتين، فتقرر بدء حياتها من جديد.


من هي سارة التونسي؟

ومع تصدر اسم سارة التونسي في تويتر بدأ الكثيرون البحث عنها لمعرفة مزيد من المعلومات، فهي ممثلة تونسية ابنة الفنان محمد الغضاب، واسمها الحقيقي سهير.

درست سارة التونسي في تونس علوم الإعلام والاتصال وحصلت على منحة في إسبانيا، وهناك شاركت في أول دور لها في فيلم أسباني قصير باسم "أحبك".

حازت سارة التونسي على لقب ملكة جمال تونس، وكان مشروعها في المسابقة هو "كيفية اكتساح اللهجة المصرية للعالم العربي"، كما فازت بلقب ملكة جمال العرب سنة 2017.

بدأت مشوارها الفني في مصر من خلال مشاركتها في فيلم "كارما" للمخرج خالد يوسف، ثم شاركت في مسلسل "حكايتي" من خلال قيامها بدور والدة ياسمين صبري، الأمر الذي سخر منه الجمهور نظراً لعدم وجود فرق في العمر بينهما.

كان لها ظهور ملفت في مهرجان الجونة عام 2019، عندما أطلت بفستان أزرق ملكي مكشوف، مما عرضها للانتقادات وقتها.

شاهدوا أجمل صور سارة التونسي نجمة اليوم 24 من دراما رمضان 2020: