سارة الودعاني تحكي قصة فتاة غريبة لا تنجذب إلا للمتزوجين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 مارس 2024
سارة الودعاني تحكي قصة فتاة غريبة لا تنجذب إلا للمتزوجين

حكت خبيرة التجميل والفاشينستا السعودية سارة الودعاني، قصة غريبة لفتاة لا تنجذب إلا للرجال المتزوجين، لافتة إلى أنها دخلت منزلها وتحدثت معها كاشفة عن طريقة تفكيرها التي تعتقد أنها مرعبة إلى حد بعيد.

سارة الودعاني: الفتاة سألتني عن زوجي

وقالت سارة الودعاني في مقطع فيديو متداول من حسابها الموثق على سناب شات، إن القصة بدأت عندما زارتها هذه الفتاة في منزلها، لإنهاء بعض المعاملات الإعلانية في العمل، ولكنها فوجئت بها تسألها عن طريقة زواجها الخاصة، ولكنها لم تحب السؤال وحاولت تخطيه والتركيز معها فقط على الجانب المهني الذي زارتها أساساً من أجله.

أوضحت سارة الودعاني أن الفتاة صمتت دقائق قبل أن تخبرها باستعدادها للزواج قريباً من رجل متزوج، وشددت سارة على أنها لم تكن تعرفها أو تجمعها أي علاقة سابقة بها، ولذلك استغربت ولكنها لم تعقب على زيجتها المستقبلية، إلا أن الفتاة استرسلت في حديثها عن نفسها كاشفة عن طريقة تفكير مرعبة للغاية.

وقالت سارة الودعاني: "قالت لي أنا سأتزوج قولت لها الله يوفقك، فقالت لي سأتزوج رجل متزوج، وهذه ثاني مرة أنخطب لرجل متزوج واكتشفت أني أنجذب للمتزوجين، أنا جالي صدمة وصاعقة وانهيار، مصدومة من التفكير لأنها مستحيل تكون إنسانة سوية ثانياً وش دخلني تقولين لي أنا ما أحب أعرف أشياء زي كده هذه نهاية العالم بالنسبة لي".

شاهدوا الفيديو

أكملت سارة الودعاني حديثها عن الفتاة المثيرة للجدل التي كشفت عن انجذابها للمتزوجين بسبب دوافع غريبة، مؤكدة أنها كرهت العمل معها بطريقة ملحوظة، لأنها لم تكن تحب الاستماع لهذه الحكايات التي تعتبرها مرعبة ومقززة.

أضافت سارة الودعاني نقلاً عن لسان هذه الفتاة التي تحب الزواج من رجال متزوجين: "أنا لما أدخل في علاقة مع متزوج أشعر بلذة التحدي مع زوجته، يجيني إحساس إني لازم أكون أحسن منها ولازم أكسر ثقتها بنفسها، أحب لما يكلمني وتكون زوجته جنبه ويتكلم معها ويقول لها بتزوج عليكي فهي تضحك مفكرة أنه يمزح معها وما رح ينفذ، شوفتي ثقتها هذه بنفسها والله لأكسرها والله وأعلمها أنا مين أحب لما يجي وأنا أكون أفضل منها".

وأوضحت الفاشينستا الشهيرة أنها لم تستطع أن تنصحها أو حتى تستوعب معنى الكلام الذي كانت تقوله، لأنها لم تكن تراها أمامها سوى شيطان مريد وليست بشراً بسبب هذه الطريقة في التفكير، لافتة إلى أنها طلبت إيقاف العمل فوراً معها بسبب الصدمة التي تلقتها منها "أعوذ بالله من هذه الشخصيات، مسكينة والله إذا كانت تحس إن هذا نجاح أو قمة الفوز فهذه مسكينة".

سارة الودعاني وفتاة تنجذب للمتزوجين

وتفاعل النشطاء مع قصة سارة الودعاني التي روتها عن هذه الفتاة، وعلى الرغم من قسوة الشخصية التي استعرضتها، إلا أن عدداً كبيراً من المتفاعلين أكدوا أنهم التقوا بالفعل بشخصيات مشابهة.

وقال البعض: "اعرف وحده تنصح وحده تقول إذا رحتي لمكان وشفتي وحده أحلى منك وأكثر أناقة وانقهرتي منها كسري مجاديفها علقي ع لبسها اي شي خليها تهتز ثقتها بنفسها ويبان بوجهها وتروح جاذبيتها نعمممممم مرررررض اقسم بالله أعرفها مريضة فعلا وغيورة الله يشفيها ولا يبتلينا فإذا شفتي وحده تبي تحبطك بمناسبات كبيرة اعرفي أنها غيرانة منك وأنك قاهرتها لا تتحبطين وهي نفسها ذي حاولت تطبق قانونها معاي بس عطيتها رد كبتها".

سارة الودعاني

فيما اعتقد البعض أن هذه الفتاة التي تحدثت مع سارة الودعاني لم تكن تريد سوى أن تستفزها، موضحين أنها ربما كانت تعاني من مرض نفسي ما كالنرجسية أو اضطراب الشخصية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار