لوك سارة سلامة في رمضان يثير الجدل ويتسبب في هجوم عنيف ضدها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 أبريل 2020
سارة سلامة تقع في خطأ جسيم يفسد مشاهدها في مسلسل "يا أنا يا جدو"

تعرضت الفنانة سارة سلامة لهجوم عنيف بسبب وقوعها في خطأ، كُشف عنه أولى حلقات مسلسل "يا أنا يا جدو" الذي تشارك في بطولته.


سارة سلامة في مسلسل يا أنا يا جدو

حالة من الجدل أحدثتها سارة سلامة بمشاهدها في أولى حلقات مسلسل "يا أنا يا جدو"، والسبب ظهورها بمكياج ثقيل وموش صناعية كثيفة رغم أنها من المفترض فتاة شعبية تبيع أطباق كشري من عربة في الشارع.

مكياج سارة سلامة يستفز المشاهدين
وأبدى الجمهور استياءه من عدم تخلي سارة سلامة عن جمالها في مقابل أداء الدور بشكل متقن، لتكون النتيجة أنها أطلت بمكياج ثقيل مثلما هو معتاد منها، مما جعل إطلالتها غريبة ولا تتناسب مع الدور المقدم.

هجوم على سارة سلامة بسبب مكياجها في يا أنا يا جدو
بينما دافع محبو سارة سلامة عنها مبررين مكياجها الثقيل في العمل، بأنها تؤدي دور فتاة من طبقة متوسطة وليست فقيرة معدومة، كما أن العديد من الفتيات يعتمدن على مكياج لافت ولا يقتصر الأمر على طبقة بعينها.

مسلسل يا أنا يا جدو

وتدور أحداث مسلسل "يا انا يا جدو" حول فتاة من طبقة متوسطة تدعى "قشطة" التي تقوم بدورها سارة سلامة، تقع في حب شاب ثري وهو الفنان طارق صبري الذي يقطن مع جده الذي يؤدي دوره الفنان أحمد بدير في قصره.


يرفض أحمد بدير زواج حفيده من الفتاة قشطة، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي لنعرف كيف تستطيع قشطة أن تتزوج من حفيد الرجل الثري رغم المعوقات التي تحيط بعلاقاتهما.

ومع عرض الحلقة الأولى من مسلسل "يا أنا يا جدو" جاءت ردود الأفعال إيجابية على أحداث العمل الذي اتسم بخفة الدم، إلا أن مكياج سارة سلامة الثقيل اعتبره البعض من السلبيات التي وقع فيها صناع العمل.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار