سارة التونسي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها في لوكيشن مسلسل حرب أهلية

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 مارس 2021
سارة التونسي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها في لوكيشن مسلسل حرب أهلية

كشفت الفنانة سارة التونسي عن تفاصيل استبعادها من مسلسل حرب أهلية مع الفنانة يسرا والذي كان من المفترض أن تقوم بالتمثيل فيه بعد تعاقدها مع شركة العدل جروب دون أن يتم إبلاغها بفسح التعاقد معها.

سارة التونسية تكشف تفاصيل أزمتها مع العدل جروب

وأوضحت سارة التونسي أن الشركة المنتجة لمسلسل حرب أهلية استبدلتها بممثلة أخرى دون أن يتم إبلاغها بالأمر أو فسخ التعاقد معها وهو ما دفعها لإقامة دعوى قضائية ضد الشركة.

وحول تفاصيل ما حدث معها، روت سارة التونسي أنها توجهت إلى لكيشن التصوير لكنها فوجئت بوجود ممثلة أخرى بديلاً عنها دون أن يتم إعلامها بالأمر وهو ما دفعها للاتصال بالشرطة لإثبات تلك الحالة.

وأكدت أنه تم منعها من الدخول لمكان التصوير والاعتداء اللفظي عليها والذي كاد أن يتحول إلى عنف جسدي، بحسب قولها.

ولفتت إلى أنها حتى الآن لا تعرف سبب استبعادها من مسلسل حرب أهلية وسبب هذا الموقف منها من الشركة المنتجة نافية الاشاعات التي تحدثت عن عدم حصولها على تصريح قانوني للعمل أو التسبب في مشاكل داخل مكان التصوير.

وتابعت قائلة :" هل يعقل أن أتأخر عن موعد التصوير مع فنانة مثل يسرا؟"، مؤكدة أنها تلفت العرض من شركة العدل جروب بعد تجربتها العام الماضي في مسلسل 100 وش وأن المشاهد التي صورتها بالفعل في مسلسل حرب أهلية لاقت استحسان الجميع.

وأشارت إلى أنه بعد التعاقد مع شركة العدل جروب تخلت عن المشاركة في 5 أعمال أخرى من بينها فوازير رمضان لأنها فضلت العمل معهم بجانب الفنانة يسرا، وتابعت: "العدل جروب كانت عرضت عليها حين أمضت معها عقد مسلسل "حرب أهلية" إمضاء عقد احتكار لمدة ثلاث سنوات إلا أنها فضلت النقاش في هذه النقطة بعد الانتهاء من التصوير.

وتحدثت التونسي عن التعليقات والرسائل التي وصلتها بعد تسريب خبر "طردها" من العمل قائلة" تصلني رسائل تهكم تحاول النيل من معنوياتي من حسابات بأسماء تبدو وهمية تنعتني بالمطرودة".

طرد سارة التونسي من مسلسل يسرا

وتسببت أزمة كبيرة نشبت بين الفنانة سارة التونسي وشركة إنتاج مسلسل حرب أهلية، في طرد النجمة التونسية من العمل الرمضاني المقبل  الذي تقوم ببطولته النجمة يسرا.

وقررت شركة العدل جروب، المنتجة للمسلسل، طرد سارة التونسي من العمل تماماً، وذلك بحسب ما كشفته  مصادر من داخل كواليس المسلسل في تصريح خاص لـ“إرم نيوز“،وذلك على الرغم من انتهائها من تصوير 15 حلقة أي نصف حلقات المسلسل الرمضاني.

وأرجعت المصادر السبب وراء الخلاف بين الطرفين إلى أن هناك مشاكل قانونية قائمة بين سارة التونسي، والشركة المنتجة للمسلسل، إلا أن المصادر رفضت الخوض في تفاصيلها.

وعن بديل سارة التونسي، فأكدت المصادر أنه جرى التعاقد مع الفنانة المصرية أروى جودة لتحل بديلة للفنانة سارة التونسي، التي قامت بتصوير 15 حلقة من العمل، منوهة بأن أروى ستعيد مشاهد سارة كاملة، وذلك بعد أن تم طرد الفنانة التونسية عقب الانتهاء من تصوير نصف مشاهد المسلسل.