طرد الفنانة سارة التونسي من مسلسل حرب أهلية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مارس 2021
طرد الفنانة سارة التونسي من مسلسل حرب أهلية

تسببت أزمة كبيرة نشبت بين الفنانة سارة التونسي وشركة إنتاج مسلسل حرب أهلية، في طرد النجمة التونسية من العمل الرمضاني المقبل  الذي تقوم ببطولته النجمة يسرا.


وقررت شركة العدل جروب، المنتجة للمسلسل، طرد سارة التونسي من العمل تماماً، وذلك بحسب ما كشفته  مصادر من داخل كواليس المسلسل في تصريح خاص لـ“إرم نيوز“،وذلك على الرغم من انتهائها من تصوير 15 حلقة أي نصف حلقات المسلسل الرمضاني.




وأرجعت المصادر السبب وراء الخلاف بين الطرفين إلى أن هناك مشاكل قانونية قائمة بين سارة التونسي، والشركة المنتجة للمسلسل، إلا أن المصادر رفضت الخوض في تفاصيلها.

وعن بديل سارة التونسي، فأكدت المصادر أنه جرى التعاقد مع الفنانة المصرية أروى جودة لتحل بديلة للفنانة سارة التونسي، التي قامت بتصوير 15 حلقة من العمل، منوهة بأن أروى ستعيد مشاهد سارة كاملة، وذلك بعد أن تم طرد الفنانة التونسية عقب الانتهاء من تصوير نصف مشاهد المسلسل.

الفنانة سارة التونسي

ذاع صيت  سارة التونسي بعد ظهورها في مسلسل بـ100 وش في رمضان الماضي، والذي كان واحداً من أكثر المشاهدات التي حققت نجاحاً كبيراً وشعبية واسعة، ولفتت التونس الأنظار بجمالها الهادئ، حيث جسدت دور شيرين،   الفتاة الخائنة لحبيبها "عمر" الذي جسده آسر ياسين  وتركته من أجل الزواج من صديقه الثري.

 كما شاركت التونسي في مسلسل في مسلسل "ليالينا 80" حيث تقوم بدور ابنة الفنان خالد الصاوي الذي يتركها زوجها بعد إنجابها فتاتين، فتقرر بدء حياتها من جديد.

وسارة التونسي هي ممثلة تونسية ابنة الفنان محمد الغضاب، واسمها الحقيقي سهير، درست  في تونس علوم الإعلام والاتصال وحصلت على منحة في إسبانيا، وهناك شاركت في أول دور لها في فيلم أسباني قصير باسم "أحبك".

مسلسل حرب أهلية


تم ترشيح سارة التونسي لدورها في مسلسل حرب أهلية عقب انسحاب الفنانة هيفاء وهبي، وسط تكهنات بانسحا الأخيرة بسبب خلافات بينها وبين نجمة العمل الرمضاني المقبل، يسرا، وهو ما نفاه  منتج المسلسل جمال العدل، نافياً  ما وصفه بالادعاءات التي طالت الفنانة هيفاء وهبي، بانسحابها من بطولة مسلسل "حرب أهلية" للفنانة يسرا بسبب الأجر، حيث أشار إلى أنه اتفق معها على الأجر، قبل سفرها للولايات المتحدة، وتجدد أزمة كورونا التي أجبرتها على البقاء هناك.

كانت الفنانة  هيفاء وهبي اعتذرت عن المشاركة في بطولة أحدث مسلسلات الفنانة يسرا والمقرر عرضه في شهر رمضان 2021. وكشفت شركة العدل جروب  وقتها أن اعتذار هيفاء وهبي جاء قبل شهر بسبب ارتباطها بعدد من الحفلات الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، وأوضح المنتج جمال العدل أن هيفاء وهبي لديها تخوف من توقف رحلات الطيران بين مصر ولبنان وعدم تمكنها من السفر بشكل مستمر  

مسلسل حرب أهلية  واحد من مسلسلات السباق الدرامي الرمضاني لعام 2021، وهو من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، ويشارك في بطولته يسرا وباسل خياط وجميلة عوض، وسنتيا خليفة، والفنانة أروى والتي تشارك فيه البطولة بديلاً عن سارة التونسي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار