سر أكمام البالونات الغريبة التي ظهرت بها النجمات في الغولدن غلوب 2020

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يناير 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 08 يناير 2020
سر أكمام البالونات الغريبة التي ظهرت بها النجمات في الغولدن غلوب 2020
مقالات ذات صلة
إطلالات النجوم الكاملة في مهرجان الفضائيات العربية: الأسود يسيطر
بالصور: ثنائيات خطفت الانظار في حفل ختام مهرجان الجونة
كندة علوش تصالح جمهورها بإطلالة خاطفة للأنظار في ختام مهرجان الجونة

اعتمدت الكثير من النجمات خلال حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب 2020 Golden Globes على إطلالة الأكمام المنتفخة أو أكمام البالون Balloon Sleeves حيث ظهر هذا الستايل للأكمام مع مختلف أشكال الفساتين فما السر وراء اختيارها؟
خلال موضة خريف وشتاء 2020 ظهرت على منصات عروض الأزياء الأكمام المنتفخة بقوة لذلك كان من الطبيعي أن ينعكس الأمر بقوة على السجادة الحمراء وهو ما لاحظناه خلال الغولدن غلوب.
فعلى سبيل المثال اختارت النجمة كيت بلانشيت أسلوب الأكمام المنتفخة والطيات plissé في إطلالة غير تقليدية على الإطلاق، في حين اختارت بعض النجمات هذه الأكمام بأسلوب أكثر بساطة مثل داكوتا فانينغ وكايتلين ديفر التي أطلت في فستان من تصميم فالنتينو Valentino.

من أجمل الإطلالات بأسلوب الأكمام المنتفخة كان فستان داكوتا فانينغ باللون البنفسجي الفاتح وأيضاً فستان النجمة إيسلا فيشر باللون البنفسجي الغامق من تصميم مونيك لولييه.
الليلة كانت الليلة الكبري لشبكة نيتفلكيس حيث نافست على عدد كبير من الجوائز هذا العام بعدد مميز من الأفلام أبرزها Marriage Story من بطولة سكارليت جوهانسون وآدم درايف.
الجدير بالذكر أن الحفل الـ77 لجوائز الغولدن غلوب يشارك في تقديمه النجم المصري العالمي رامي مالك مع النجمة سكارليت جوهانسون وتشارليز ثيرون ودانيال كريج نجم سلسلة أفلام جيمس بوند الشهيرة.