انضمام شيماء سيف وهنا الزاهد وابنة هاني مهنا إلى برنامج ذا فويس كيدز!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017
شيماء سيف وهنا الزاهد

نشرت الفنانة هنادي مهنا فيديو طريف لها مع الفنانتين شيماء سيف وهنا الزاهد، وهما يقومن بالغناء في أحد المطاعم ثم انقلب الموقف إلى سخرية عارمة.

شاهدي أيضاً: رقص شيماء سيف وهنا الزاهد يشعل زفاف حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح    

ظهرت هنادي مهنا وهي تغني أغنية "Hello" للمغنية العالمية أديل، بينما ظهرت شيماء سيف وهي جالسة بجوارها، تحاول إثارة غيظها عن طريق تمثيل أنها تتحدث في التليفون وتطلب أكل من أحد المطاعم.

وفجأة طلبت هنادي مهنا من شيماء سيف أن تشاركها الغناء، لتغني الأخيرة مقطعاً من أغنية أديل بصوت عالِ، جعل هنا الزاهد تدخل في موجة ضحك شديدة وهي تترقب تعابير وجه الناس حولها.

هنادي مهنا وشيماء سيف وهنا الزاهد
ودخلت شيماء سيف وهنا الزاهد وهنادي مهنا في موجة ضحك من جراء الموقف، ثم أعلنت شيماء أنهن سيقدمن في برنامج The Voice Kids.

ومن المعروف أن هناك صداقة قوية تجمع بين الفنانتين شيماء سيف وهنا الزاهد، وأنهما كثيراً ما ينشرا فيديوهات سوياً خاصة في فترة مشاركتهما في بطولة مسرحية "أهلاً رمضان".

ومن جهة أخرى، تبدأ هنادي مهنا البدء في أولى خطواتها الفنية، فبعد أن شاركت في غناء عدة أغاني، ونشرها للعديد من المقاطع على حسابها على انستقرام وهي تغني باللغة الإنجليزية، تبدأ حالياً دخول عالم التمثيل وذلك من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل "أفراح ابليس" الجزء الثاني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار