سعد الصغير لإيناس الدغيدي أرى نفسي منافقاً وأتمنى الاعتزال

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يوليو 2013 آخر تحديث: الثلاثاء، 10 يونيو 2014
سعد الصغير لإيناس الدغيدي أرى نفسي منافقاً وأتمنى الاعتزال
مقالات ذات صلة
رسائل عيد الفطر 2020: أجمل عبارات التهنئة والمعايدات
مفلق حساوي باللحم
صينية التوست

كشف المطرب الشعبي سعد الصغير للمخرجة إيناس الدغيدي عن أمنيته بتقديم فيلما سينمائيا عن نفسه ويقول من خلاله كل الحقيقة، وأضاف سعد خلال حواره مع الدغيدي في برنامج "هو وهي والجريئة" الذي يعرض على قناة روتانا مصرية أن في نهاية الفيلم سيقوم بحلق شعر ويعتزل الغناء.

ويرى سعد نفسه  شخص منافق خاصة بعد الأزمة الصحية التي مر بها، موضحا أنه كان معرضا للموت وما يتعبه بعد أن شفاه الله عاد مرة أخرى للرقص والغناء.

وبسؤال الدغيدي هل أنت حزين بأنك تسعد الناس أجاب الصغير بأن سعادة الله أهم من سعادة الناس، وكشف سعد أنه يتضايق عندما يسمع حتى اليوم النقد الذي يهاجمه ويقول أنه ليس مطربا، مشيرا أنه يشتري جرائد بخمسين جنيه كل يوم ليعرف من يكتب عليه بشكل سيء، ويرى الصغير أنه ليس هناك ناقد كتب عليه بشكل ايجابي، ورغم مهاجمتهم له إلا أنه أحيا أفراح أبنائهم على حد قوله.

ويقول الصغير أن أعضاء فرقته يعتبرهم مخبرين له ومدراء أعماله في نفس الوقت، مشيرا أن الجميع يراقب ما يحدث على الساحة الغنائية الشعبية كي يستطيع سعد مواكبة الأجيال الجديدة التي تظهر على الساحة الشعبية، وكشف سعد أنه مهموم بالصحفيين أو النقاد الذين يهاجموه، خاصة إذا كان الهجوم غير موضوعي وغير بناء، على حسب قول الصغير.

وبسؤال الدغيدي أن الدور الذي يتمنى سعد تقديمه في السينما قال الصغير، أنه يتمنى تقديم دور جاد به دراما معبرا عن انزعاجه من تقديم أدوارا مشابه لبعضها.

وكشف الصغير أن أكبر أجر حصل عليه في السينما كان 120 ألف جنيه، وأن الفيلم حصل على ايرادات وصلت إلى 14 مليون جنيه، وعن فكرة ترشيحه لانتخابات رئاسة الجمهورية، قال الصغير أنه يرى أن الرئيس السابق حسني مبارك مثل والده وله قيمة كبيرة،  وفي انتخابات الرئاسة الماضية  تمت إهانة هذا الكرسي، مشيرا أصبح يمكن لأي شخص التقدم لانتخابات الرئاسة، والرسالة التي كان يرغب في توصيلها أن هذا الكرسي له مكانة مهمة وقيمة ويجب أن يعي كل من تقدم للانتخابات الرئاسية قيمة ومكانة "رئيس الجمهورية".

وأشار الصغير لا يوجد رئيس جمهورية لا يعرف كيف يتحدث مع شعبه ولا له هيبة، مضيفا أن الإعلامي باسم يوسف له حظ لوفرة المادة المقدمة من الرئاسة لبرنامجه، وعندما استفسرت الدغيدي من سعد عن سبب رفض الشعب الحكم المدني قام سعد بسؤالها من هو الشخص الذي ترينه حاليا جدير بحكم مصر قالت " محمد البرادعي"، بينما اختار سعد الصغير الفريق "أحمد شفيق" مؤكدا أن الشعب المصري يجب أن يتفق على شخص واحد في الفترة الراهنة،

بالفيديو الفنان سعد الصغير يطلب يد الفنانة هدى للزواج!

فيديو رقص لآيتن عامر وسعد الصغير يثير دهشة الجمهور!

لمتابعة أخر أخبار الفنانين والأعمال الفنية على بريدك، إشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية