سعد الصغير يُعلق على طلاق المطربة بوسي بهجوم حاد عليها

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 نوفمبر 2023
سعد الصغير يُعلق على طلاق المطربة بوسي بهجوم حاد عليها

شن الفنان الشعبي المصري سعد الصغير هجوماً حاداً على مواطنته المطربة بوسي بعد طلاقها من رجل الأعمال هشام ربيع.

هجوم سعد الصغير على المطربة بوسي

خلال تصريحاته، أكد سعد الصغير على أن بوسي قد تزوجت من هشام ربيع  من أجل أمواله، وعلق على حدوث الطلاق بعد عام ونصف من الزواج، قائلاً إن هذه العلاقة كانت لا بد أن تنتهي لأنها مبنية على أساس خاطئ.

تابع سعد الصغير: "هشام ربيع كان لازم يطلق بوسي عشان هي كانت واخداه عشان فلوسه، هي لحقت تحبه أمتي بدليل الألفاظ اللي قالتها يوم فرحها هي لو بتحبه كانت قالت (عليَّ الطلاق أبوظ الجوازة دي)، ده يدل على إن مفيش حب".

وأضاف قائلاً: "لما هشام دخل السجن، بوسي مكنتش بتزوره عشان عليها قضايا وممنوعة من السفر، والطلاق ده تم غضب من ربنا وذنب أبوها.. لو كانت عاشت مع هشام ربيع كانت هتبقى مليارديرة".

كان رجل الأعمال هشام ربيع قد كشف مؤخراً عن انفصاله رسمياً عن زوجته المطربة بوسي، بعد زواج استمر لنحو عام ونصف العام، وذلك بعد أيام من صدور حكم ببراءته في القضية التي اتهمه خلالها محامي طليقها الأول بسرقة شيكات من مكتبه قيمتها ثمانية ملايين جنيه، وهي التهمة التي أثبتت النيابة العامة أنها تهمة ملفقة. كانت جهات التحقيق في العاصمة المصرية، القاهرة، قد قررت إخلاء سبيل هشام ربيع في واقعة اتهامه بسرقة شيكات.

أوضح هشام ربيع أن سبب انفصاله عن بوسي هو أنها لم تقف إلى جانبه خلال أزمة دخوله السجن، بعكس ما فعلته زوجته الأولى ووالدة أبنائه. وأكد رجل الأعمال، خلال تصريحات صحافية، على أن الانفصال قد تم بهدوء وتم إنهاء كل شيء بينهما بالود.

على صعيد آخر، اتهم سعد الصغير سابقاً طليقته الراقصة برلنتي عامر بالاعتداء عليه بالضرب، أثناء تواجده داخل أحد الفنادق في العاصمة المصرية، القاهرة. كان سعد الصغير قد تقدَّم ببلاغ للأجهزة الأمنية ضد طليقته، موضحًا أنه تعرض لإصابة في الرأس، بسبب اعتدائها عليه بالضرب باستخدام آلة حادة، وذلك أمام المتواجدين في الفندق. كانت برلنتي عامر قد وجَّهت سابقاً العديد من الاتهامات لطليقها، والتي كان منها اتهامه بسرقة أغنيتها الجديدة لأجل إعطائها لمطربة أخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار