سعد الصغير ينسحب من برنامج العرافة بعد سؤاله عن أولاده في السر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أبريل 2023
سعد الصغير ينسحب من برنامج العرافة بعد سؤاله عن أولاده في السر

تصدر المطرب الشعبي المصري سعد الصغير، ترند محرك البحث غوغل، بعد عرض حلقته في برنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة، التي قررت نشر الفقرة التي حذرها منها سعد.

أبناء سعد الصغير في السر

في الفقرة الأخيرة من برنامج العرافة المعروض على قناة المحور، والذي يعتمد على فضح أسرار الفنانين التي لا يعرفها أحد، وجه شيخ العرافين سؤالا لسعد الصغير عن أبنائه الثلاثة الذين يحتفظ بهم في السر.

وقال شيخ العرافين في سؤاله لسعد الصغير: "بعت فيلا الأشجار ولا لسه؟ هتجيب لولادك لبس العيد؟ مش ولادك الكبار ولادك الثلاثة الصغار"؟

انفعل سعد الصغير بمجرد سماع السؤال الذي دار حول أولاده في السر، وهدد بسمة وهبة في حال نشرت هذه الفقرة وتم إعلان القصة، ولكن المذيعة المصرية قررت نشر الفقرة دون حذف وقال الصغير في تهديده: "والله العظيم الموضوع ده لو اتعرف ما هيحصل كويس ومش عايز برنامج ولا عايز حاجة".

وقالت بسمة وهبة بعد ترك سعد الصغير للاستوديو: "اكدب يا أخي إنكر، ما أنت عامل من أول الحلقة سبع البرومبة وجاي دلوقت تعمل كده؟ طيب أنا هنشرها".

شاهدوا انفعال سعد الصغير في العرافة

وخلال الحلقة تطرق سعد الصغير للحديث عن عدد من القضايا الشائكة المتعلقة بحياته الخاصة منها قصة زواجه من الراقصة شمس المغربي التي أنكرها تماما، وأكد أنه لم يتزوج من راقصات طيلة حياته، كما علق على الفيديو المثير للجدل الخاص بتقبيله قدمها بأنه صوره  إثر تعرضه للضرب والابتزاز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار