على أنغام أغنية عود البطل: سمية الخشاب تنشر لقطات لها من رحلة بحرية

قصة تعرض سمية الخشاب للتحرش في سيارتها واقتراحها للقضاء على هذا الفعل

سمية الخشاب تغني بالعراقية واندماجها يشكك في دخولها قصة حب مع خليجي

  • الإثنين، 01 يونيو 2020 الإثنين، 01 يونيو 2020
سمية الخشاب تغني بالعراقية واندماجها يشكك في دخولها قصة حب مع خليجي

خطفت الفنانة سمية الخشاب الأنظار بمقاطع غنائها باللهجة العراقية، التي نشرتها عبر حسابها على انستقرام، مما دفع البعض لسؤالها هل وقعت في حب رجل من الخليج؟


سمية الخشاب تغني عراقي

نشرت سمية الخشاب مقطعين وهي تغني أغنية "سر الحياة" للفنانة العراقية أصيل هميم، وعلقت على أحد الفيديوهات قائلة: "من اكتر الأغاني اني اللي بحبها #سر_الحياه تفائلوا يا حبايب قلبي ان شاء الله الفرج قريب"، وعلى إثره تفاعل متابعوها مع غنائها بالعراقية متغزلين بصوتها.


لم يمر الكثير، ونشرت سمية الخشاب مقطعاً آخر وهي تغني أغنية "راحتي النفسية" باللهجة العراقية، فما كان من بعض متابعيها إلا أن سألوها هل تعيش قصة حب مع رجل خليجي هذه الفترة؟!


وحسمت سمية الخشاب التساؤلات حول دخولها في قصة حب مع رجل خليجي، لتنفي الأمر تماماً مشيرة إلى أن كل ما في الأمر أنها تحب الأغاني العراقية.


سمية الخشاب تنفي دخولها في قصة حب مع خليجي
زواج سمية الخشاب

هذه ليست المرة الأولى التي يسأل متابعو سمية الخشاب عن حقيقة زواجها مجدداً، فطرح عليها هذا السؤال عندما نشرت صورة لها وهي ترتدي دبلة، إلا أنها أجابت بالنفي مشيرة إلى أنها ترتديها كخاتم ليس أكثر.

هذه ليست المرة الأولى التي تخرج شائعة تخص زواج سمية الخشاب، فبعد طلاقها من الفنان أحمد سعد تردد أنها تزوجت في المغرب، إلا أنه تم نفي الأمر بالإشارة إلى أنها تتواجد هناك من أجل تكريمها في فعاليات مهرجان سينما الشاطئ في الهرهورة.