سمية الخشاب تتجه لغناء الراب مع بلاكس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 نوفمبر 2021
سمية الخشاب تتجه لغناء الراب مع بلاكس

أعلن مغني الراب فرغلي بلاكس عن تقديمه أغنية جديدة مع النجمة سمية الخشاب والتي تخوض تجربة هذا النوع الجديد من الغناء لأول مرة.

بلاكس يشوق الجمهور لأغنيته مع سمية الخشاب

ونشر فرغلي بلاكس عبر خاصية القصص المصورة "ستوريز" على حسابه بتطبيق وموقع "إنستقرام" صورة له مع سمية الخشاب وعلق عليها كاتبا: "سمية الخشاب هتعمل راب، ياترى هتدس حد؟ يا ترى مين الكاتب؟ ياترى هيطلع هيتاية؟ أسئلة كتير أنتم عارفين إجابتها بس ماتقولوش لحد".

سمية الخشاب تتجه لغناء الراب مع بلاكس

يذكر أن سمية الخشاب اعتادت في الفترة الأخيرة الدخول في نقاشات مثيرة للجدل مع متابعيها، من بينها نصحيتها للفتيات بضرورة الرقص طوال الوقت، إلى جانب نشرها تعليقات وصور تحمل معاني مزدوجة أو غير واضحة، وهو ما جعلها تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسابيع الماضية، رغم عدم مشاركتها في أي أعمال فنية في الفترة الحالية.

يشار إلى أن سمية الخشاب اعتادت في الفترة الأخيرة الدخول في نقاشات مثيرة للجدل مع متابعيها، من بينها نصحيتها للفتيات بضرورة الرقص طوال الوقت، إلى جانب نشرها تعليقات وصور تحمل معاني مزدوجة أو غير واضحة، وهو ما جعلها تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسابيع الماضية، رغم عدم مشاركتها في أي أعمال فنية في الفترة الحالية.

آخر أعمال سمية الخشاب

جدير بالذكر أن آخر أعمال سمية الخشاب هي طرحها لفيديو كليب أغنية "أوعدك"، بمشاركة المطرب عمر كمال، عبر موقع الفيدوهات الشهير "يوتيوب".

كما شاركت سمية الخشاب في مسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، ومن بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

وتشهد أحداث المسلسل صراعات كثيرة على المستويين الشخصي والتاريخي، ويتخللها أحداث حقيقية وقعت في التاريخ المصري، مما دفع المؤلف ناصر عبد الرحمن للقراءة والتعمق في تاريخ حقبة الأربعينيات التي تدور فيها الأحداث، بالإضافة لاستعانته بالمعلومات الإنسانية التي توافرت حول تعامل المصريين معًا خلال هذه الفترة.