رد عنيف من سمية الخشاب على متابعة بسبب ركبتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أغسطس 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 24 أغسطس 2021
رد عنيف من سمية الخشاب على متابعة بسبب ركبتها

تتسم الفنانة المصرية سمية الخشاب بالجرأة دائماً سواء في تصريحاتها أو أثناء الرد على التعليقات التي تراها غير لائقة أو مناسبة بالنسبة لها.

سمية الخشاب تنفعل على متابعة بسبب ركبها

ونشرت سمية الخشاب صورة جديدة لها ترتدي تنورة قصيرة وتجلس على سيارة، فوجهت لها إحدى المتابعات سؤال بسبب تعديلها للصورة لدرجة عدم ظهور ركبتيها، قائلة: "ألا فين ركبتك يا فنانة؟"، وهو ما أزعج سمية الخشاب لترد سريعا ساخرة منها، وكتبت: "الحمدلله حبيبتي بهتم بيها عقبالك".

رد عنيف من سمية الخشاب على متابعة بسبب ركبتها

سمية الخشاب تحذف الصورة

واضطرت سمية الخشاب بعد ذلك لحذف الصورة بعد تعليقات متابعيها، ونشرت صورة آخرى تحدث فيها عن السلام الداخلي وصفاء النية.

يذكر أن سمية الخشاب اعتادت في الفترة الأخيرة الدخول في نقاشات مثيرة للجدل مع متابعيها، من بينها نصحيتها للفتيات بضرورة الرقص طوال الوقت، إلى جانب نشرها تعليقات وصور تحمل معاني مزدوجة أو غير واضحة، وهو ما جعلها تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسابيع الماضية، رغم عدم مشاركتها في أي أعمال فنية في الفترة الحالية.

يشار إلى أن سمية الخشاب اعتادت في الفترة الأخيرة الدخول في نقاشات مثيرة للجدل مع متابعيها، من بينها نصحيتها للفتيات بضرورة الرقص طوال الوقت، إلى جانب نشرها تعليقات وصور تحمل معاني مزدوجة أو غير واضحة، وهو ما جعلها تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسابيع الماضية، رغم عدم مشاركتها في أي أعمال فنية في الفترة الحالية.

آخر أعمال سمية الخشاب

جدير بالذكر أن آخر أعمال سمية الخشاب هي طرحها لفيديو كليب أغنية "أوعدك"، بمشاركة المطرب عمر كمال، عبر موقع الفيدوهات الشهير "يوتيوب".

كما شاركت سمية الخشاب في مسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، ومن بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

وتشهد أحداث المسلسل صراعات كثيرة على المستويين الشخصي والتاريخي، ويتخللها أحداث حقيقية وقعت في التاريخ المصري، مما دفع المؤلف ناصر عبد الرحمن للقراءة والتعمق في تاريخ حقبة الأربعينيات التي تدور فيها الأحداث، بالإضافة لاستعانته بالمعلومات الإنسانية التي توافرت حول تعامل المصريين معًا خلال هذه الفترة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار