سمية الخشاب في أحدث ظهور لها بالروب الأحمر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أغسطس 2021
سمية الخشاب في أحدث ظهور لها بالروب الأحمر

بعد إثارتها للجدل ونشر صور لها بروب استحمام أبيض عادت الفنانة سمية الخشاب لتتصدر تريند جوجل من خلال نشر مجموعة من الصور المثيرة لها بـ روب استحمام فاخر ولكن باللون الأحمر الناري ومكياج جرئ، حيث كتبت معلقة " أعظم رصيد المرأة هو جمالها ".

سمية الخشاب بالروب الأحمر

اقتبست سمية الخشاب الحكمة الشهيرة التي وضعتها تعليقًا على نشر صورها بالروب الأحمر في جلسة تصوير عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات " انستقرام" وموقع " فيسبوك"، من أجل الإستمرار بإثارة الجدل وتصدر التريند، حيث أعادت نشر صور لها بنفس الروب الأبيض ولكن باللون الأحمر.

سمية الخشاب في أحدث ظهور لها بالروب الأحمر

حيث جاءت مجموعة من التعليقات الإيجابية والسلبية على هذه الإطلالة المختلفة والجريئة، ومنها تعليق من حساب موثق للنجمة الشابة ليلى زاهر حي كتبت تعليقًا على هذه الإطلالة سمية تقول فيها : "ايه كل دا" ولكن جمهور الفنانة سمية الخشاب بدأ بالرد عليها من خلال توجيه نصيحة لها بعدم الدخول في أي صراعات مع " الخشاب ".

سمية الخشاب في أحدث ظهور لها بالروب الأحمر

وأيضًا علق أحد الجمهور قائلًا : " هي الهدوم قصرت معاكي في حاجة ايه حكايتك مع الارواب بتتصوري بيهم ليه "، وكتب آخر " جمل أصول المرأة أدبها وحياءها مش الجمال أبدا خصوصا في وقتنا هذا اهم شيء الاخلاق والأدب وليس الجمال "، وكتبت متابعة أخرى : " اختلف معكى ياملبن مصر اصول المرأة في ادبها واخلاقها وحيائها وتربيتها وليس الجمال ابدااااا ياما ناس كانو جمال لكن قليلي التربية ".

أول تعليق لسمية الخشاب على صور الروب الأحمر

  وفي أول تعليق لها بعد تصدرها التريند، أكدت سمية سمية الخشاب في تصريح لها لأحد الجرائد المصرية قائلة : "أنا لسه بسخَّن.. الليجاي أقوي بإذن الله " وأضافت "السيشن كسر الدنيا.. وسأكون متفاعلة بكثرة على السوشيال ميديا مع جمهوري خلال الفترة المقبلة".

سمية الخشاب في أحدث ظهور لها بالروب الأحمر

حيث أحدث صورها بالروب الأحمر والمكياج الصاخب والجرئ بروج أحمر قاتم كما وصفه البعض، أنها تتعمد الظهور بهذا الشكل من أجل تصدر الترند وإثارة الجدل حولها.

سمية الخشاب ترد على منتقديها

وفي سياق أخر جاء رد الفنانة سمية الخشاب أثناء لقائها ببرنامج «StarsOnUtv» عبر قناة«UTV» العراقية، على كافة الانتقادات التي وجهت لها بعد تكرار استخدامها للقب "ملبن مصر"، حيث وضحت وجه نظرها وقالت أنها تتعمد إطلاق هذا اللقب لها بل تم إضافته في أغنية " أوعدك" من قبل المؤلف.

حيث أوضحت قائلة : " لقب (ملبن مصر) المؤلف هو اللي كتبها وهو فاجأني والملايين حبوا الأغنية ميهمنيش الأقلية وبالذات اللي قبل ما يدخل يسمع الأغنية بيقول إني بقول على نفسى (ملبن مصر) لأ مش أنا دا المؤلف ".

وأكدت أثناء اللقاء أنها بعد انفصالها بـ الفنان أحمد سعد منذ أكثر من عام وهي لازالت إلى الآن لم ترتبط قائلة : " مش مرتبطة ومش عايزة ارتبطت أنا في المرحلة الملكية وهي أني بحب نفسي وبهتم بنفسي "، وأكدت على أن شائعات زواجها من المغني عمر كمال ليست حقيقية حيث أوضحت وجه نظرها في هذا الموضوع قائلة : " كل عمل ناجح ليّا بيطلع عليه إشاعات، بيخلوني اتخانقت مع زمايلي أو يجوزوني الفنان اللي بتشغل معاه ".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار