سمير غانم يكشف سراً لأول مرة عن ابنتيه ويبكي الجميع برسالة جورج سيدهم

  • السبت، 25 نوفمبر 2017 السبت، 25 نوفمبر 2017
تكريم سمير غانم مع ابنتيه في مهرجان القاهرة السينمائي

كشف الفنان سمير غانم سراً عن ابنتيه دنيا وإيمي سمير غانم، خلال ندوة تكريمه بجائزة فاتن حمامة التقديرية في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ39، والتي أقيمت في المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية.

شاهدي أيضاً: حسن الرداد يعتذر لنسرين أمين بسبب زوجته إيمي سمير غانم..إليكم التفاصيل    

وقال سمير غانم أن ابنتيه دنيا وإيمي يشترطان كتابة اسميهما بالكامل على تتر أي عمل، أي يتم كتابة إيمي ودنيا سمير غانم وليس الاكتفاء باسم غانم فقط، وذلك اعتزازاً وتقديراً له.

وأضاف سمير غانم أن ابنتيه لديهما موهبة رائعة ويستطيعان تقديم كل الأدوار ليس فقط الكوميدية منها.

وعن سبب تسمية ابنتيه بهذين الاسمين، قال سمير غانم أنه سمى دنيا بهذا الاسم لأنه يرى أنها دنيته بالكامل، أما إيمي فاختار لها هذا الاسم لتكون أمل حياته.


تكريم سمير غانم في مهرجان القاهرة السينمائي
وأبدى سمير غانم سعادته البالغة بالتكريم في مهرجان القاهرة السينمائي وحصوله على جائزة فاتن حمامة، مؤكداً أن أكثر ما أسعده في هذا التكريم هو رسالة صديق عمره الفنان جورج سيدهم له.

وكشف الناقد طارق الشناوي الذي حضر ندوة تكريم سمير غانم عن رسالة جورج سيدهم لملك الكوميديا والتي أرسلها له خلال تكريمه عبر تطبيق "الواتس آب" قائلاً: "حبيبي سمير .. تكريمك هو تكريم لمشوارنا اللي عشناه معاً .. وعندما يتم تكريمي فهو تكريم لك أيضاً ...أسعدت الملايين فأحبك الملايين .. حبيبي سمير ألف مليون مبروك".

وأكد سمير غانم أن جورج سيدهم هو صديق الكفاح، مشيراً إلى أنه عاني من المرض لفترة امتدت أكثر من 20 عاماً، داعياً الله أن يشفيه وأن يصبر زوجته المخلصة التي عانت هي الأخرى في فترة مرضه العصيبة.

وكان سمير غانم قد تم تكريمه في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في مشهد أبكى الجماهير، حيث أنه تسلم جائزته من ابنتيه دنيا وإيمي بينما ظلت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز تبكي في مقعدها من شدة التأثر بهذه اللحظة.